فيديو برومو مسلسل محمد رجب علامة استفهام رمضان 2019

طرح الفنان محمد رجب بوستر مسلسل علامة استفهام رمضان 2019 عبر أحد حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، ومن المقرر أن يعرض مسلسل علامة استفهام رمضان 2019 على شاشة قناة cbc الفضائية، التي قامت بإطلاق “البرومو” الإعلان الرسمي للعمل، كما نشرت شركة “سينرجي” المنتجة للمسلسل الإعلان الرسمي الأول للعمل، الذي طغى عليه الإثارة والغموض!.

 

محمد رجب
محمد رجب

 

برومو مسلسل علامة استفهام مليء بالإثارة والتشويق

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حيث يجسد النجم محمد رجب شخصية “نوح الشواف” خلال الأحداث، والذي يعمل على آلة “الساكسفون”، كما ظهر في البوستر الذي شاركه بطل العمل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، معلنًا عن عدة مفاجآت تحملها طيات الدراما.

حصل بوستر مسلسل “علامة استفهام” على إعجاب الجمهور، خاصًة بسبب مظهر الفنان محمد رجب، الذي اعتمده للمرة الأولى، وفاجئ به عدد كبير من محبيه، كما أن المسلسل يبدو عليه الإثارة والغموض، وهي نوعية جديدة من المسلسلات الدرامية، التي لم نعتاد على وجودها في السباق الرمضاني.

يعمل مخرج العمل سميح النقاش في الوقت الحالي على تكثيف التصوير، حيث انه قام بالإنتهاء بالفعل من تصوير شهرين كاملين، ومن المنتظر أن ينتهي من تصوير خمسة عشر حلقة خلال الأيام القليلة القادمة، من أجل تسليمها إلى القناة المعنية بعرض المسلسل، من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني.

 

Posted by Mohamed Ragab on Tuesday, April 16, 2019

 

محمد رجب بـ لوك جديد في مسلسل علامة استفهام رمضان 2019

فاجئ الفنان محمد رجب كل جمهوره بـ”لوك” جديد ومغاير عما أعتاد الجمهور عليه، حيث شارك صورة جديدة له من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، وقد أطل بشنب ولحية، وقد غزا شعره ولحيته بعض الخصلات الأبيض.

أشاد محبي رجب ومتابعيه بإطلالته الجديدة، ويبدو أن الشنب واللحية موضة جديدة، حيث اتخذها معظم النجوم، أبرزهم النجم مصطفى شعبان، وياسر جلال، وأخيرًا محمد رجب.

أراد الفنان المصري أن يتفرغ لعمله الرمضاني، حيث أنه قام بالإعتذار عن فيلم “استدعاء ولي عمرو”، مع الفنانة حورية فرغلي، لأنه لم يستطع تنظيم موعد تصوير الفيلم مع مسلسله الجديد، الذي يواصل حاليًا تصويره.

 

محمد رجب بلوك جديد في مسلسل علامة استفهام رمضان 2019
محمد رجب بلوك جديد في مسلسل علامة استفهام رمضان 2019

 

محمد رجب في أول “سيلفي” مع بطلات علامة استفهام

نشر الفنان محمد رمضان أول صورة على طريقة الـ”سيلفي” تجمعه مع بطلات مسلسله الجديد “علامة استفهام”، من المشاركات معه في البطولة النسائية أمامه، وهن ميرهان حسين وجيهان خليل وكوكي، كما شارك في الصورة عدد من فريق العمل.

الأمر اللافت أن صناع المسلسل انتهوا من تصوير 15 حلقة كاملة فى أحداث العمل، ولا يعلم الأبطال ما هى نهاية الأحداث حتى الآن، رغم أن السيناريست إسلام حافظ قارب على الانتهاء من كتابة كل الحلقات، خاصًة وأنهم مشغولين في الوقت الحالي بالتصوير بشكل مكثف، لتعويض التوقف الذي تعرض له العمل الأسبوع الماضى، بسبب تغيير الديكورات.

يذكر أن مسلسل “علامة استفهام” من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب وهيثم أحمد زكي، ميرهان حسين، جيهان خليل، إدوارد، هبة الاباصيرى، نورهان، كوكى، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة، يسرا المسعودى، سلمى حسن، جينا سليم، وإسلام حافظ وعدد آخر من الفنانين.

 

سيلفي محمد رجب وميرهان حسين وبطلات العمل
سيلفي محمد رجب وميرهان حسين وبطلات العمل

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author