مجدي عبد الغني يدافع عن نفسه بعد مشاركته في رامز تحت الصفر

 

لم يقبل مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم أي تعليقات سلبية أو انتقاد من قبل الجمهور بسبب مشاركة مجدي عبد الغني في برنامج المقالب الشهير رامز تحت الصفر الذي عرض على شاشة قناة “إم بي سي مصر” الفضائية، في شهر رمضان الماضي من عام 2018م، وشارك في تقديمه مع النجم رامز جلال وقام باستضافة مجموعة من النجوم و لاعبي منتخب مصر لكرة القدم، في برنامج رامز تحت الصفر لتنفيذ مقلب رامز جلال الشهير، من خلال الإستعانة بنمر ودب في روسيا، وسط الثلوج.

 

مجدي عبد الغني

 

أوضح مجدي عبدالغني خلال مداخلة هاتفية في برنامج “العاشرة مساء”، مع الإعلامي وائل الإبراشي، والذي يعرض على شاشة قناة دريم الفضائية، أنه لم يكن على علم بالضيف الذي سيحل في الحلقة إلا في نفس يوم استضافته في الحلقة.

أشار عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم أنه يعمل على الحلقة بدون ترتيب، ولا يقوم باختيار الضيوف، كما قال أنه شارك في المقلب لأنه من الشخصيات العامة.

تحدث مجدي عن العرض الذي قدم له، وأنه وافق عليه مقابل الأجر، وهو فعل ما يفعله الجميع، ولا يوجد أي مبرر للهجوم الذي نشب ضده.

أكد عضو اتحاد كرة القدم المصري إلى أنه لم تتم استضافة اللاعبين خلال معسكرات المنتخبات استعداداً لكأس العالم، حيث كان ذلك قبل انتهاء الدوريات في عدد من البلدان التي يحترفون فيها.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author