فيديو رقص ريم البارودى في عيد ميلاد وفاء عامر

 

احتفال و رقص ريم البارودي على أنغام أغنية “حنان الدنيا” للفنانة كارمن سليمان، حيث انتشر فيديو رقص ريم البارودي بمناسبة عيد ميلاد زميلتها وصديقتها المقربة الفنانة وفاء عامر، التي تحرص دائمًا على مشاركتها في مختلف المناسبات، كما تحرص على الوقوف بجانبها في مختلف الأزمات، خاصًة الأيام الصعبة التي مرت بها الفنانة ريم البارودي مؤخرًا، وهو ما جعلها تحتفل بعيد ميلاد صديقتها النجمة وفاء عامر، على الرغم من أنها منشغلة للغاية في عدد من المشاريع الفنية في دولة الكويت.

 

رقص ريم البارودي

 

ريم البارودي تحتفل مع وفاء عامر في عيد ميلادها

نشرت ريم البارودي فيديو لمجموعة صور لها مع وفاء عامر مصحوبا بأغنية “حنان الدنيا” للفنانة كارمن سليمان، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليه “كل سنة وإنتي كده، لأن مفيش أحلى ولا أطيب ولا أكرم ولا أحن من كده، ربنا يخليكي لينا كلنا، كل سنة وإنتي الأم والأخت والصديقة والنجمة الكبيرة بفنك واخلاقك يا وفاء عقبال مليون سنة يا حبيبة الكل”.

وأضافت قائلة “حنان الدنيا في كفوفها، وطيبة قلبها آية، وكل ما عيني بتشوفها بحس براحة جوايا”.

يعرض حاليا لوفاء عامر مسلسل “حكايتي” مع ياسمين صبري، الذي يعد البطولة التلفزيونية الأولى لها، بعد مشاركتها الأعوام الماضية في مسلسلات مختلفة، مسلسل “حكايتي” بطولة ياسمين صبري وأحمد حاتم ووفاء عامر وإدوارد وجمال عبد الناصر وأحمد صلاح حسني وأحمد بدير وهنادي مهنى وإسلام جمال وهبة عبد الحكيم وهو من تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

 

وفاء عامر تقع في فخ هاني رمزي!

كشفت التقارير الصحفية أن الفنانة وفاء عامر قد تعرضت لإصابة مؤلمة في ظهرها، خلال تصويرها مقلب الفنان هاني رمزي، الذي يحمل اسم “هاني في الألغام”.

وقد أشارت التقارير الصحفية إلى أن الفنانة وفاء عامر كانت ضحية مقلب هاني رمزي، وخلال التصوير من شدة خوفها سقطت على ظهرها مما أدي إلي إصابتها بإحدى فقرات الظهر.

إلا أن التقارير نشرت تصريحات للفنان هاني رمزي حيث قالت فيها: إن المشرفين على برنامجه “هاني في الألغام” قد وضحوا كل وسائل الأمان للحفاظ على سلامة الفنانين المشاركين في البرنامج ويتم الإيقاع بهم في المقلب، مضيفًا أن كل من سقطوا في الفخ خرجوا سالمين ولم يصب أحد بأذي.

كشف أيضًا الفنان هاني رمزي التفاصيل الرئيسية لبرنامج المقالب الجديد “هاني في الألغام” مؤكدًا أنه تم الاستعانة بخبراء في الألغام وسائقين محترفين لقيادة السيارات بالرمال الناعمة لتوفير عوامل الامان للفنانين، ومنح المقلب المصداقية الكاملة لافتًا إلي تعرضه لصعوبات متعددة بسبب التصوير في الصحراء وسط ظروف مناخية قاسية.

ثم أضاف الفنان هاني رمزي أثناء مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليومية” إن تصوير وتنفيذ البرنامج كان مرهقًا للغاية، موضحًا أن البرنامج المقرر عرضه حلقته الأولى يوم الاثنين اليوم مع أول ليالي شهر رمضان، حيث تطلب الاستعانة بكثير من المؤثرات والاضافات الفنية الدقيقة.

ووصف صعوبة الطقس والتضاريس في الصحراء، لافتا إلى ان المقلب كان صعبًا علي اغلب النجوم، وكلهم فقدوا اعصابهم الا الفنانة السورية سوزان نجم الدين، لأنها تمارس رياضة الرالي ومعتادة على هذه الأجواء، وأبدت المصرية يسرا اللوزي تماسكًا في مظهرها أثناء تنفيذ المقلب، ولكنها انهارت فور الكشف عن هويته.

وقد كشف الإعلان التشويقي الأول للبرنامج عن القائمة الأولى للضحايا من نجوم الفن، وابرزهم روجينا، ادوارد، احمد العوضي، المطرب الشعبي احمد شيبه، دنيا عبد العزيز، محمد لطفي، محمد رياض، سامح حسين، محمد رجب.

برنامج هاني في الألغام 2019 يعرض في شهر رمضان الكريم، وأن عددًا من الفنانين قد سقطوا في فخ المقلب هذا العام وهم: “يسرا اللوزي، محمد رجب، دينا فؤاد، ناهد السباعي، عصام الحضري، ادوارد، محمد لطفي، روجينا، انتصار، راندا البحيري، سوزان نجم الدين، محمد رياض، عدد من الرياضيين”.

 

وفاء عامر

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author