صور أحمد سعد يثير غضب جمهورة في احدث ظهور له

 

صور أحمد سعد أثارت جدل كبير في الآونة الأخيرة، حيث تداولت صور أحمد سعد التي نشرها حديثًا على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد عرضته للكثير من الإنتقادات، بعدما علق متابعيه عليها تابعيه بأسلوب ساخر، وكان الفنان المصري قد نشر مجموعة من الصور الحديثة له، عبر أحد حساباته الرسمية على منصات السوشيال ميديا، وظهر في تلك الصور خلال قضاء عطلته على شاطئ البحر.

 

أحمد سعد
احمد سعد

 

أحمد سعد​ يلتقط صورة غريبة تثير الجدل!

شارك النجم ​أحمد سعد​ صورة جديدة له، مع جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الخاص على موقع “إنستجرام”، وقد أطل في تلك الصورة برفقة مجموعة من أصدقائه، من ذوي العضلات المفتولة وكانوا يرتدون لباس السباحة، ويقضون عطلتهم أمام البحر، حيث علق على الصورة قائلًا وعلّق سعد على الصورة :”انا واصحابي واحبابي مشاء الله عليهم وحوش”.

حازت تلك الصورة على العديد من الإنتقادات، والتعليقات الساخرة من مظهر أحمد سعد، بسبب شعر صدره الكثيف، والذي عرضه لموقف محرج مع متابعيه، الذين طالبوه بعد التصوير في هذه الوضعية مجددًا.

يبدو أن الفنان المصري استجاب لرغبة متابعيه، فجاء رده مباشرًا، حيث قام بالتقاط صورة أخرى له، برفقة أصدقائه، إلا أنه التقط الصورة من الخلف، ليتفادى التعليقات السلبية والإنتقادات، وعلق عليها قائلًا “ضهري مفهوش شعر اهو حد يكلم بقى ماشاء الله اصحابي وحوش”، مما جعل متابعيه يعتبرون هذا الموقف طريف، ويعلقون بشكل ساخر.

 

صورة احمد سعد التي تعرضت للانتقادات
صورة احمد سعد التي تعرضت للانتقادات

 

رسالة نارية من أحمد سعد لطليقته سمية الخشاب!

أصبح خبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب هو أحد محاور أغلب اللقاءات الإعلامية لهم، ويبدو أن أصداء خبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب ستستمر معانا حتى موسم رمضان 2019، خاصة بعد ظهور أحمد سعد في برنامج شيخ الحارة 3.

وذلك بعد إعلان الإعلامية بسمة وهبة لمقطع من أحدث برامجها الرمضانية التي تستضيف من خلاله المطرب أحمد سعد.

حيث نشرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” مقطع فيديو لتصريح صادم المطرب أحمد سعد.

حيث يظهر أحمد سعد في مقطع الفيديو وهو يقول جملة واحدة وهي “الست اللي تتجوز راجل ولو يوم واحد وتطلع تتكلم عليه، تبقى مش تمام!”.

وعلقت الإعلامية المعروفة على مقطع الفيديو المنشور عبر حسابها قائلة “أحمد سعد في تصريح صادم لشيخ الحارة”، ثم أضافت: “شيخ الحارة الموسم الثالث مع بسمة وهبة هيبقى ضرب نار”.

ليشعل هذا التعليق مواقع التواصل الإجتماعي، ويعلق الكثيرون أن هذه الرسالة يقصد بها أحمد سعد طليقته سمية الخشاب، ويجدد سعد الهجوم عليه من جديد.

حيث اعترض البعض على التصريح الذي قاله سعد قائلين إنه لا يصح للرجل أن يتحدث عن سيدة كانت زوجته بطريقة غير لائقة، ولا يجوز له كشف تفاصيل علاقتهم الأسرية.

 

 

ريم البارودي تنبأت بانفصال أحمد سعد وسمية الخشاب في “شيخ الحارة”

تحدثت ريم عن زوجها السابق أحمد سعد وزوجته وقتها سمية الخشاب، وأفصحت عن مفاجأة أن أحمد سعد يقوم بملاحقاتها من خلال الرسائل، في مقابلة أجرتها سابقًا، عندما كان أحمد لايزال متزوجًا من سمية، وسبقته في تصريحاتها عنه وعن زوجته آنذاك “سمية”.

وإنه تسبب في فسخ خطبتها بسبب هذه الرسائل، وقامت بتأكيد ما قالته من خلال إظهار ها للرسائل خلال الحلقة لتراها بسمة وتؤكد كلام ريم.

ثم يخرج أحمد سعد وسمية الخشاب في محاولة لنفي الخبر بعدة طرق مختلفة، وينكر سعد أنه من قام بذلك، ويؤكد حبه لزوجته وقتها.

هذا ويبدو أن الموسم الثالث من برنامج شيخ الحارة سيشعل مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد أن أعلنت الإعلامية المعروفة عن أول ضيوفها بالبرنامج لهذا الموسم.

وهو المطرب أحمد سعد الذي خرج علينا بتعليق صادم خلال الفيديو الدعائي لبرنامج شيخ الحارة 3، لتعلن بسمة بعدها عن موسم قوي من برنامجها.

يذكر أن بعد طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد بأيام قليلة قامت الإعلامية بسمة وهبة بنشر مقطع من حلقتها مع الفنانة ريم البارودي على حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي وتضمن مقطع الفيديو تعليق ريم البارودي على علاقتها بالفنانة سمية الخشاب حيث قالت :”كله بيشرب من نفس الكأس، كما تدين تدان ولو بعد حين.. ربنا يديكي ويديني طولت العمر وهفكرك”.

وعلقت بعدها بسمة وهبة الإعلامية في برنامج شيخ الحارة: ”بنفكركم بلقاء ريم البارودي مع بسمة وهبة”.

 

ريم البارودي
ريم البارودي

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author