فيديو الجمهور يهاجم رضوى الشربيني بسبب أبنتها

يبدو أن خطأ ابنة رضوى الشربيني جعل والدتها الإعلامية تدفع الثمن، وذلك بعدما أثارت ابنة رضوى الشربيني جدل كبير في أحدث ظهور لها مع والدتها، وبالطبع لم تسلم الإعلامية الشهيرة من الإنتقادات اللاذعة التي طالتها، بسبب أبنتها “تمارا”، خاصًة وأن رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد تركوا الكثير من التعليقات السلبية والإنتقادات، وكذلك النصائح للمذيعة رضوى الشربيني، لكي تساعدها على تربية أبنتها وتعليمها الصواب والخطأ، فماذا حدث؟!!!…

 

الاعلامية رضوى الشربيني
الاعلامية رضوى الشربيني

 

ابنة رضوى الشربيني تحرجها وتعرضها للانتقادات

أطلت الإعلامية رضوى الشربيني برفقة أبنتها الصغيرة “تمارا”، في مقطع فيديو عبر أحد حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت رضوى وهي تسألها “انتي اسمك ايه؟”، لترد عليها الطفلة قائلة “أنا إسمي تمارا رضوى الشربيني”، وتضحك الأم وتعيد السؤال مجددًا، لتتلقى نفس الإجابة، فتقول لها “لأ انتي اسمك مش كده طبعًا… انتي نسيتي اسمك؟.. في أيه مالك”، إلا أن الفتاة ترد قائلة “أنتي اللي مالك في ايه… انا اسمي تمارا رضوى الشربيني”، وتضيف “أنا أسمي كده على السوشيال ميديا”، وتسألها والدتها مجددًا “هي ايه السوشيال ميديا دي؟… انتي عرفتي السوشيال ميديا دي منين؟”، وتجيب أبنتها قائلة “منك طبعًا… انتي اللي قولتيلي!”.

ترك هذا المقطع الكثير من علامات الاستفهام لدى متابعي رضوى من العالم العربي، خاصًة وأن البعض تعجب من ردة فعل الإعلامية، التي ظلت تضحك، ولن تعلق على تصرف أبنتها الصغيرة، كما أنها لم تذكر أن اسم والدها الذي يجب أن تتذكره الطفلة، وهو الأمر الذي استنكره جمهورها!.

تعرضت مقدمة برنامج “هي بس” لهجوم شديد منذ نشر هذا المقطع، خاصًة وأن تصرف الطفلة العفوي غير مقبول تمامًا في البلدان العربية، كما أن ردة فعل الأم التي أخذت في الضحك، جعل متابعيها يظنون أنها تشجع فعلتها، لذا فقد أصيب البعض بخيبة أمل، وقدم البعض لها نصائح في التربية.

 

 

هل رضوى الشربيني سبب طلاق على ربيع وزوجته؟!

يبدو أن الإعلامية رضوى الشربيني تدخلت بشكل غير مباشر ودون قصد بين الفنان علي ربيع وزوجته السيدة ندى محمود، وكان الطلاق هو النهاية بينهما، وذلك بعدما قامت مقدمة البرامج الشهيرة منذ بضعة أيام بنشر فيديو جديد لها بعنوان “أربع خطوات للتخلص من شخص لا يقدر قيمتك”، حيث دعت رضوى فى هذا الفيديو النساء لعدم التمسك بعلاقة تسبب لهم أذى نفسي.

ومن المعروف أن رضوى الشربيني تدعو النساء للتخلى عن أي علاقة مؤذية لها ولذلك دائمًأ ما تتعرض للهجوم من الرجال ويتم وصفها بمعاداة الرجال كما أنها تتعرض للهجوم من قبل بعض النساء ايضًا.

لكن هذه المرة الأقاويل التي اثيرت حولها مختلفة بعد أن قامت بنشر الفيديو علقت عليها ندى محمود قائلة “ديما بدعي وأقول يا رب اختر لى ولا تخيرنى الحمد الله على اختيارات ربنا ديما راضيا دايما واثقه فيك يارب و فى اختياراتك”، لذلك فتم اقحام فيديو رضوى الشربينى فى انفصال ندى محمود وتم اشاعة بعض الأقاويل أن الفيديو كان هو السبب وراء انفصال ندى محمود وعلى ربيع.

 

 

علاقة طلاق سمية الخشاب عقب ظهورها مع رضوى الشربيني!

حلت النجمة سمية الخشاب مساء الجمعة الماضية الموافق 18 مارس من عام 2019 الجاري، مع الإعلامية رضوى الشربيني في برنامجها “هي وبس”، الذي تقدمه على شاشة قناة “CBC سفرة” الفضائية.

حيث تناولت الحلقة العديد من التساؤلات حول أفكار سنية في حياتها وتعاملاتها في بعض المواقف، فسألتها عن الأمر الذي لا تقبله في حياتها لتكن إجابتها “الخيانة”.

فقالت “الخيانة لا تغتفر، الراجل الخاين هيفضل طول عمره خاين، وبقول لأي ست لو خانك قوليله باي باي والقلب دعيلك، المدمن مش مستحيل يتعالج، بس لو معندوش إرادة ابعدي عنه ومتضيعيش وقتك، لأن النهاية وحشة”.

ثم أضافت “الخاين هيفضل طول عمره خاين، الرجالة مش نهاية الدنيا أتمنى كل الستات يكون عندهم فلوس، وعندها ضهر وشغل، وأكيد أحب أوجه شكر للرجالة المحترمة”.

أثار ذلك التصريح حالة من الجدل بين العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين اتهموها بأنها “خطافة رجالة” فخطفت زوجها الحالي أحمد سعد من زوجته السابقة ريم البارودي.

لتقوم بدورها ريم البارودي ريم البارودي  بالتعليق على التصريح بشكل غير مباشر من خلال صورة عبر حسابها على انستجرام كتب عليها: “توقفي عن كونك حرباية تمتعي بـ انتمائك للبشر قليلا”، الأمر الذي تفاعل معه عدد كبير من متابعيها الذين فسروا العبارة التي كتبت على أن المقصود بها هي سمية الخشاب ذاتها.

بعد إذاعة الحلقة بأيام قليلة أعلن الفنان أحمد سعد عن خبر إنفصاله عن سمية الخشاب، دون توضيح أي أسباب، وهو ما دفع البعض يظن أن الإعلامية رضوى الشربيني هي السبب في وقوع الطلاق بين الثنائي، كما ظن البعض أن سمية هي من تعمدت الظهور في برنامجها، لتمهيد خبر طلاقها، أم مقدمة البرامج الشهيرة فبدت متعجبة حقًا من هذا الأمر!.

 

سمية الخشاب لرضوى الشربيني: أنا أصلا ماتخانش

سمية الخشاب لرضوى الشربيني: أنا أصلا ماتخانشهي وبس | CBC Sofra

Posted by ‎هي وبس‎ on Friday, March 22, 2019

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author