فيديو ضحايا اولي حلقات برنامج رامز في الشلال رمضان 2019

 

طرحت قناة “MBC مصر” برومو رامز في الشلال رمضان 2019 وقد شاهد الجمهور في إعلان رامز في الشلال رمضان 2019 الذي استعرض فيه الفنان المصري مجموعة من ضحاياه، الذي وقعوا في فخ برنامج المقالب الشهير، وقد ظهر النجم رامز جلال في إعلان برنامجه “رامز في الشلال” وهو يقوم بتجهيز مفاجأة وسط الغابة، لضحاياه من النجوم والمشاهير، وقد أظهر الفيديو مجموعة نجوم الوسط الفني والمشاهير، وهم وسط الشلالات، وترتسم علامات الرعب والفزع على وجوههم.

 

رامز في الشلال رمضان 2019
رامز في الشلال رمضان 2019

 

ضحايا رامز في الشلال رمضان 2019 في مواجهة الغوريلا!

يتنكر الفنان رامز جلال في شكل غوريلا مخيفة، في برنامجه الجديد الذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان الكريم عام 2019، ويشعر ضحاياه من النجوم بالرعب والفزع من مظهر الغوريلا المرعبة.

ظهر عدد من النجوم في إعلان برنامج رامز، “رامز في الشلال”، ومنهم أحمد رزق، وفيفي عبده، والممثل أحمد فتحي، ولاعب النادي الأهلي حسين الشحات، وشهيرة، وسلوى خطاب، وندى بسيوني.

وكعادة مواسم برامج مقالب رامز جلال، يتعرض رامز للضرب في آخر المقلب، بعدما يتفاجئ النجم بوجود الغوريلا وسط الغابة، وبعدها يكتشف أنه رامز جلال، ليبرحه ضربًا، كما أصيب الكثيرون بالدهشة عندما ظهر شلال ضخم يجب على النجم اجتيازه، ثم يغرق الكثير منهم في مياه الشلال، ليفاجئ النجم بعد ذلك بظهور الغوريلا.!.

 

برومو "رامز في الشلال" على شاشة MBC مصر في رمضان

بسم الله توكلنا على الله، اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين وربنا يتمها على خير و يكملها بالستر ياربالبرومو الرسمي لبرنامج #رامز_في_الشلال على MBC مصر

Posted by Ramez Galal on Friday, May 3, 2019

 

انتقادات برنامج رامز في الشلال رمضان 2019 والرد عليها!

تعرض برنامج المقالب الشهير “رامز في الشلال” للعديد من الإنتقادات حتى قبل عرضه، حيث تعجب الكثيرون من تكرار المقلب بنفس الطريقة في كل مرة، وكيف يتجاهل رامز الإتهامات التي طالت برنامجه بالفبركة، وخاصًة برنامجه الأخير، الذي من المقرر أن يعرض خلال الموسم الرمضاني 2019م، بعدما كشفت الفنانة شهيرة عن المقلب الذي تعرضت له، بل ونشرت عدد من الصور من موقع تصوير البرنامج!.

قرر رامز هذه المرة الرد بشكل مباشر على منتقديه، حيث وجه في نهاية الإعلان رسالة لهم، بعد اتهامه بعدم تقديم فكرة جديدة في برامج المقالب، حيث رد قائلًا “اللي يقولك رامز شطب خلاص، قوله تعالى كل أناناس”.

وأضاف متحديًا لكل من اتهمه بالفبركة والتلفيق، قائلًا “انا في المقالب وحش..انا الزعيم في الكار..اللي هيقرب من ملعبي مش هيطلع عليه نهار”

يذكر أن رامز جلال قدم في شهر رمضان الماضي 2018 برنامج المقالب “رامز تحت الصفر”، وقد تعرض للعديد من الإنتقادات، والإتهامات التي وجهت له و النجوم الذين ظهروا معه في حلقات البرنامج.

 

رامز يتنكر في غوريلا في برنامج رامز في الشلال رمضان 2019
رامز يتنكر في غوريلا في برنامج رامز في الشلال رمضان 2019

 

رامز جلال مع ياسر جلال لأول مرة في “سبع البرمبة”

ينتظر النجم رامز جلال عرض فيلمه الجديد “سبع البرمبة” في دور السينما، وتدور أحداث الفيلم حول زوجة تقوم بدورها جميلة عوض تفقد ثقتها في زوجها مما يسبب لها أزمة نفسية في حياتها، ويحاول الزوج ويقوم به رامز جلال اكتساب ثقتها من جديد من خلال اختلاق مواقف لكي يظهر فيها بطل ولكنه يفشل فيها مما يزيد من أزمتها النفسية.

يقع حادث حقيقي غير مدبر كعادته في نهاية الأحداث، يستلزم من الزوج أن يدافع عن زوجته، ويكون بطله ياسر جلال في ظهور خاص له في الفيلم، ويستعيد البطل ثقة زوجته.

يشارك في بطولة فيلم “سبع البرمبة” كوكبة من النجوم، منهم محمد عبد الرحمن، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت، ومها أبو عوف والفيلم من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم.

 

ياسر جلال وشقيقه رامز جلال
ياسر جلال وشقيقه رامز جلال

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author