فيديو أول ضحايا مقالب رامز جلال في رمضان 2019

 

انتشرت العديد من الأقاويل عن برنامج رامز جلال رمضان 2019 وقد تداولت مؤخرًا بعض التسريبات التي كشفت عن أول ضحايا برنامج رامز جلال رمضان 2019 وعلى الرغم من عدم تأكيد الأخبار المتداولة في الآونة الأخيرة، إلا أن الجمهور متحمس للغاية لمعرفة آخر مستجدات مقلب رامز الجديد!.

 

برنامج رامز جلال رمضان 2019
برنامج رامز جلال رمضان 2019

 

صرحت بعض المصادر المقربة من برنامج رامز جلال المقبل أن البرنامج سيتم تصويره في اندونيسيا، لأن ظروف تلك الدولة ملائمة للفكرة، بالإضافة إلى سهولة استدراج النجوم إلى هناك، مع عدم التمكن من كشف الفخ المنصوب هناك!.

ذكرت بعض المصادر أن رامز يتواجد حاليًا في اندونيسيا، برفقة فريق العمل، لتصوير الحلقات الأولى من البرنامج، وهذا يعني أن رامز وقع إختياره على بعض الضحايا!.

 

رامز جلال
رامز جلال

 

تداولت بعض الأخبار أن رامز سوف يستدرج الفنانة رانيا يوسف إلى مقلبه، نظرًا لما أثير حولها من ضجة مؤخرًا، كما أكدت تقارير أخرى أن رامز يرغب في الإيقاع بالفنانة دنيا سمير غانم والكابتن مدحت شلبي، بجانب بعض نجوم مسرح مصر، منهم علي ربيع ومصطفى خاطر، فضلًا عن إحضار النجوم العالمين، مثل مغني أغنية ديسباسيتو الشهيرة.

من المتوقع أن يتنكر رامز في شكل رجلاً عجوزاً، لذلك سوف يقوم بأطال شعره قليلاً، وصبغ لحيته باللون الأبيض، أما عن الماسك الذي سوف يرتديه، أو الفكرة العامة للبرنامج، فتلك التفاصيل لم يتم التأكد منها بعد.

يذكر أن الكثير من التسريبات تضرب مقلب رامز جلال دوماً قبل عرضه في رمضان، حتى أن البعض يشكك أنه هو من يقدم على هذا الأمر مع فريق عمله، حتى يبعد الشبهات عن الفكرة الحقيقية للمقلب الجديد.

 

فيديو أول ضحايا مقالب رامز جلال في رمضان 2019

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author