صور حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي

زواج محمد رشاد ومي حلمي بشكل مفاجئ!، بعد الشد والجذب والأقاويل المختلفة التي انتشرت طيلة الأشهر الماضية عن الثنائي، تم بحمد الله زواج محمد رشاد ومي حلمي مساء يوم السبت الماضي، في حفل أقيم في تكتم شديد، في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة السادس من أكتوبر، وهو ما أثار جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي!…

شهد الحفل حضور الأهل وعدد من الأصدقاء المقربين، الذي احتفلوا برفقة المطرب الشاب محمد رشاد، والإعلامية مي حلمي، وكان أبرزهم الفنان هشام عباس، الذي حرص على تهنئة الزوجين، كما التقط الإعلامي تامر شلتوت صورًا مع الثنائي،  وايضًا المطربة الشابة ياسمين علي، كانت حريصة على الحضور والتقاط الصور والغناء مع العروسين.

 

 

شاركت النجمة ياسمين علي صورة لها مع العروسين عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة “فرح مي ورشاد ولولولولولللللي، ربنا يسعدهم يا رب”.

 

 

كما نشرت عدد من مقاطع الفيديو من حفل الزفاف، وعلقت عليهم قائلة “فرحنا لكم فوق ما انتوا متخيلين يارب يكتبلكم الخير والسعادة ويبعد عنكم الشر يارب”.

 

 

أما الفنان تامر شلتوت نشر أول صورة من الحفل، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، وقد ظهر في تلك الصورة برفقة العروسين، وعلق عليها قائلًا “ألف مبروك لأحلى عريس و عروسة، ربنا يتمملكم على خير ويكتب لكم كل الخير و يباركلكم في بعض”.

 

 

من ناحية أخرى، ردت مقدمة البرامج مي حلمي على الجدل الذي أثير حول زواجها المفاجئ من نجم برنامج إكتشاف المواهب “أراب أيدول” المطرب محمد رشاد، حيث غردت على “تويتر” قائلة “إيه مشكلتكم في أن الواحد يفرح ومش لازم يفرح البلد كلها معاه، هو في إيه جرا للناس إيه مش كفاياكم قولتوا وعدتوا وحصل وماحصلش ومافتحتش بوقي ولا قلت صح من غلط ..حياتي مش خبر ومش سبق ولو سبق ترجعلي أديها لمين كفاياكم أعرفو أفرحو للناس حرام عليكم سبونا نفرح النهارده”.

 

مي حلمي توجه رسالة لمتابعيها
مي حلمي توجه رسالة لمتابعيها

 

يُذكر أن الفنان محمد رشاد والإعلامية مي حلمي، عقد قرانهما في سرية تامة، وأقاما حفلا اقتصر على الأصدقاء والأقارب فقط بأحد فنادق القاهرة، وذلك بعد إلغاء حفل زفافهما الأول بساعات والذي أقيم في أكتوبر من العام الماضي 2018، وهذا ما أثار جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author