فيديو رضوى الشربيني تكشف للجمهور عن عمرها الحقيقي

 

وردت الكثير من الأسئلة حول عمر رضوى الشربيني عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أثارت مقدمة البرنامج الشهيرة فضول محبيها، ليتسائل عدد كبير منهم عن عمر رضوى الشربيني الحقيقي، لتكشف رضوى عن عمرها الحقيقي بكل جرأة وشجاعة، حيث أدهشت الكثيرون!…

 

عمر رضوى الشربيني
الاعلامية رضوى الشربيني تكشف عن عمرها الحقيقي

 

على الرغم من أن سؤال العمر هو من أكثر الأسئلة المزعجة لدى الجميع، وخاصًة المرأة، لم ترغب رضوى في إخفاء عمرها الحقيقي، فقامت بالإفصاح عنه لكل محبيها، الذين أندهشوا بالفعل فور علمهم بسنها الحالي.

نشرت الشربيني صورة لها، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة “لكل الناس اللى كانت بتسأل عن سنى…سنى اللى فى البطاقة المفروض هاتم ٣٨ سنه…اما سنى اللى انا حاسه فهو ٣ سنين ونص…اما عقلى يبقى ١٨ سنه و كده…السن اللى فالبطاقة مجرد رقم، سن الروح اهم”.

 

 

من ناحية أخرى، تلقت رضوى بعض الأسئلة التي تخص مسألة زواجها وطلاقها، حيث أشيع أنها تزوجت وطلقت أكثر من 13 مرّة، وسخرت هي بنفسها من تلك الشائعة التي وصفتها بأنها “غير منطقية”، كما أكدت أنها ليست “عدوة الرجال” كما أطلق البعض عليها!.

يذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني كشفت خلال تواجدها في برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، أنها بدأت عملها كمذيعة من خلال قناة art ثم تزوجت وتوقفت عن العمل، وبسبب مشاكل في حملها زاد وزنها كثيرًا، حتى أنجبت ابنتيها تيا وتمارا، ثم قررت تغيير حياتها وفقدت أكثر من 30 كيلوجرام.

 

رضوى الشربيني مع بناتها تيا وتمارا
رضوى الشربيني مع بناتها تيا وتمارا

 

الجدير بالذكر أن مقدمة البرامج رضوى الشربيني اشتهرت في العالم العربي من خلال برنامجها “هي وبس”، الذي يذاع على قناة “CBC”، وهو برنامج يختص بمعالجة مشاكل المرأة من الناحية الاجتماعية والعاطفية، ودائمًا ما تشدد الشربيني على متابعاتها أن لا يكون لهن أي اعتماد على الرجل في حياتهن، وأنهن قادرات على ممارسة جميع النشاطات بشكل طبيعي دون الحاجة لمساعدة أحد.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author