فيديو بسمة وهبه تبكي بسبب ابنها السعودي

ابن بسمة وهبه السعودي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أن خبر زواج ابن بسمة وهبه السعودي أثار تعاطف الكثير من متابعين والدته الإعلامية المصرية بسمة وهبة، التي سجلت بث مباشر “مقطع فيديو لايف”، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وقد بدت متأثرة للغاية!.

دخلت الإعلامية بسمة وهبة في نوبة بكاء شديدة، معربة عن الحالة النفسية السيئة التي تعيشها الآن، على الرغم من “كتب كتاب” نجلها، إلا أنها لن تستطيع الحضور، لأنه سوف يقام فى المملكة العربية السعودية.

 

 

أعربت بسمة عن حزنها الشديد، حيث قالت “فرحتى مش سيعانى أن ابنى هيتكب كتابه .. لكن فى حاجة مضيقانى أوى .. وهى علشان ابنى سعودى وخطيبته سعودية .. فهيعملوا كتب الكتاب فى السعودية .. والعادات هناك أن حفل كتب الكتاب تكون للرجال ولا يكون بها سيدات .. ولما بتخيل أن ابنى هيتكتب كتابه وانا مش شايفاه بضايق”

وأضافت “بحترم عادات وتقاليد الشعوب كلها .. بس ازاى ابنى يتكتب كتابه وانا مش موجودة .. وقالولى أن أقصى حاجة ممكن أعملهالك أنك تشوفيه بالفيديو .. فأنا مش موافقة ولا مبسوطة .. فرحتى كانت هتبقى كبيرة لو عمل كده فى مصر بين أهلى وصحابى .. بس ده ابنى ودية بلده وعادتهم وتقاليدهم”

تفاعل مع الإعلامية بسمة وهبة العديد من متابعيها، الذي حاولوا تهدئتها والتخفيف عنها، كما تلقت منهم العديد من التهاني والمباركات.

يمكنك أيضا قراءة More from author