كريم فهمي في اعترافات صادمة خنت زوجتي وجربت فكرة المساكنة

حل الفنان “كريم فهمي” ضيفًا على أحد البرامج التلفزيونية مؤخرًا، حيث تحدث خلال المقابلة عن عدة أمور من بينها مفاجآت قد تكون صادمة للبعض. حيث كان حديثه يتطرق لحياته الشخصية وعلاقته بزوجته بالإضافة إلى علاقته ببعض الأحكام الشرعية والأمور الدينية.

كريم فهمي يعترف بتجربته للمساكنة

فقد فجر “كريم فهمي” أحد المفاجآت المدوية التي كانت صادمة للكثيرين عندما صرح بأنه خاض تجربة ما يسمى بالمساكنة من قبل. وهي عبارة عن إقامة رجل وامرأة في منزل واحد والعيش سويًا بدون زواج.

وقال “كريم فهمي”: “أكره المجاهرة بالمعصية، ولا أحب الظهور في ثوب الشاب المتدين، أنا مثل ناس كثيرة عملت حاجات غلط، لكن أرفض البوح بها على الهواء .. في سن صغيرة جربت فكرة المساكنة وأغلب الشباب عاشوا التجربة”.

وأضاف قائلاً: “لا أتبع شيخ الأزهر في كل شيء، أقصد أنني لا أعارضه أو أوافقه في كل شيء. لأنني أقرأ في الدين لكن لا أستطيع الدخول في مناقشة، وتدور بداخلي أسئلة كثيرة لا تتوقف وهذا لا يعني أنني فكرت في الإلحاد. منها مثلا: “لماذا يتعرض أشقاؤنا في فلسطين لهذا الوجع والألم؟ لكن في الوقت نفسه أثق في قدرة الله لأنه أفضل وأحسن كاتب سيناريو للبشرية. وأكيد يدخر لهم شيئا جميلاً”.

حكم المساكنة شرعًا

ونظرًا للحديث عن فكرة المساكنة بشكل متكرر في الآونة الأخيرة. فقد قال مركز الأزهر للفتوى الإلكترونية عن حكم المساكنة: “إن الدعوات البائسة إلى ما يسمى بـ”المساكنة” تَنَكُّرٌ للدين والفطرة، وتزييفٌ للحقائق، ومسخٌ للهُوِيَّة، وتسمية للأشياء بغير مسمياتها. ودعوة صريحة إلى سلوكيات مشبوهة محرمة”.

قصة حب لا تخلو من الخيانة

يذكر أن “كريم فهمي” قد تطرق أيضًا إلى الحديث عن زوجته “دانيا” حيث قال: “أنا وشريكة حياتي بمثابة قصة كفاح. وقفت إلى جانبي بكل ما أوتيت من قوة، عندما تخرجت طلبت يدها من والدها ولم أكن أملك أي أموال، ولم أكن أمتلك حتى شقة”.

وتابع قائلاً: “رغم كل هذا الحب (دانيا) ضبطتني وأنا بخونها، أقدر أقول إني عملت حركة غبية. وجدت واحدة حلوة قوي كان نفسي أتعرف عليها ولما كلمتها عرفت إنها (دانيا) .. واكتشفت أنه لو قلبت الأدوار وعرفت إنها هي التي خانتني من الصعب أسامحها”.

شائعات الانفصال وتصدر التريند

ومن الجدير بالذكر أنه قد انتشرت العديد من الشائعات في الفترة الأخيرة عن انفصال “كريم فهمي” عن زوجته “دانيا”. حتى أن أخبارهما تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي إلا أنه بعد تصريحاته الأخيرة أكد على عدم صدق تلك الشائعات.

وبدورها ظهرت زوجته “دانيا” للمرة الأولى بجانبه تأكيدًا على عدم صحة ما أشيع لتبعث الأمل في قلوب المعجبين مرة أخرى. حيث أطلت إلى جانب زوجها في أول ظهور لها بعد هذه التكهنات والشائعات.

فقد قامت “دانيا” بنشر صورة لها مع زوجها الفنان “كريم فهمي” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. حيث ظهرت وهي تجلس بجانبه في السيارة، وعبّرت عن تلاحمهما وسعادتهما، ما يُظهر عدم تأثر علاقتهما بالشائعات التي اجتاحت الساحة الفنية. ويعتبر هذا الظهور الإيجابي للزوجين “كريم” و “دانيا” دليلاً قاطعاً على قوة علاقتهما وتماسكها.

آخر أعمال كريم فهمي

وعلى صعيد آخر، يستعد الفنان كريم فهمي” خلال الفترة الحالية لمغامرة جديدة في عالم السينما، حيث يُشارك في بطولة فيلم “السرب”. والذي يحقق نجاحاً كبيراً في دور العرض السينمائية، ويجسّد “كريم” دور مقدم طيار “رفاعي”، وسط لوحة فنية تضم نخبة من النجوم البارزين. مثل “أحمد السقا”، “محمد ممدوح”، “أحمد حاتم”، “نيللي كريم”، “صبا مبارك”، “آسر ياسين”، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

يمكنك أيضا قراءة More from author