سبب وجود محمد رمضان لأول مرة بالسعودية

أثارت صور محمد رمضان الأخيرة جدل كبير في الآونة الأخيرة، وكالعادة، تنتشر صور محمد رمضان على مواقع التواصل الإجتماعي، من أحدث الأعمال الفنية التي يقدمها، و كليباته التي طرحها مؤخرًا، وكان آخرهم كليب أسد الغابة”، وكليب “بابا”، وتم تصويرهم على طريقة “الفيديو كليب” الشهيرة، ويبدو أن النجم المصري محمد رمضان سوف يحتفل قريبًا مع جمهوره بأول حفلاته الغنائية في المملكة العربية السعودية، بعدما قدم السوبر ستار عمرو دياب حفله الغنائي في مدينة الملك عبد الله الرياضية، في جدة، بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات حفلات موسم جدة، وحقق الحفل نجاحًا جماهيرًا كبيرًا.

 

صور محمد رمضان

 

تركي آل شيخ يعلن عن حفل محمد رمضان بالسعودية!

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية، عن حفل النجم محمد رمضان في جدة قريبًا، وذلك على هامش نشاطات هيئة الترفيه السعودية.

شارك تركي آل شيخ مقطع فيديو، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، لأحدث أغاني محمد رمضان المصورة على طريقة الفيديو كليب “أنا أسد الغابة”، وعلق عليها “قريبا في المملكة”، ويبدو أنه أراد أن يشعل حماس الجمهور لوجود رمضان في القريب العاجل بالسعودية.

 

https://www.facebook.com/Turkialalshik/videos/442002006593245/?t=0

 

محمد رمضان يتصدر “يوتيوب” في مصر والسعودية!

أصبح الفنان محمد رمضان “ترند” على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” على مستوى مصر والسعودية، بعدما طرح البرومو الدعائي لـ أغنيته المصورة الجديدة “بابا”، وقد أصبحت الأغنية ضمن قائمة الأكثر مشاهدة على “يوتيوب” في مصر، وجاء في المركز الـ10 في السعودية.

أحتفل الفنان المصري بهذا الخبر السار، مع جمهوره ومتابعيه، على خاصية “ستوري” عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، حيث نشر صورة من الكليب وعلق: ” في 10 ساعات دخلنا تريند يوتيوب السعودية، بابا”.

يذكر أن حساب شركة “روتانا” للإنتاج الفني، نشر عبر موقع إنستجرام، يوم الثلاثاء الماضي، جزء من فيديو كليب أغنية “بابا”، للفنان محمد رمضان، الذي ظهر في الكليب بإطلالة جديدة، ووضع “ضفيرة” في شعره!، وكانت الشركة قد أعلنت تعاقدها مع الفنان محمد رمضان لإنتاج ألبومات غنائية له.

ويعد كليب “بابا” يعد استكمالاً للأغانى التي صورها محمد رمضان خلال الفترة الأخيرة وطرحها وحقق مشاهدات كبيرة على موقع “يوتيوب” مثل “مافيا”، و”نمبر وان” و”الملك”، و”فيرس” و”القمر” وغيرها من الأغانى الأخرى.

 

صور محمد رمضان

 

أغنية مسلسل زلزال تتخطى 7 ملايين مشاهدة!

تخطت أغنية “سيبونا بقى في حالنا”، للمطرب الشعبى أحمد شيبة، حاجز الـ 7 ملايين مشاهدة، عبر القناة الرسمية  لمحمد رمضان على “يوتيوب”، منذ طرحها قبل يوم 30 أبريل الماضي.

 

صور محمد رمضان

 

والأغنية من كلمات صلاح عطية، وألحان سيد راضي، وتوزيع طه الحكيم، و مونتاج عمرو عاكف، وهي الأغنية الدعائية الرسمية لمسلسل زلزال والتى يتم عرض على قناة dmc من بطولة الفنان محمد رمضان.

 

صور محمد رمضان

 

يذكر أن مسلسل “زلزال” يتناول قصة من عام 1992 التي شهدت زلزال عنيف ضرب مصر، وكان سببًا فى انهيار عدد كبير من المنشآت والمبانى، من بينها المنزل الذى يقيم فيه بطل المسلسل مع والده، وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكية البناية إلى العائلة، ويبدأ الصراع عندما يرفض البائع تسليم أرض المنزل إلى عائلة المتوفى.

الجدير بالذكر أن مسلسل “زلزال” عرض خلال شهر رمضان الماضى، وهو من بطولة النجم محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، نسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، سلوى عثمان.

 

مسلسل زلزال
مسلسل زلزال

 

قناة محمد رمضان ضمن أعلى 100 قناة عالميًا على “يوتيوب”!

أصبحت قناة الفنان محمد رمضان ضمن أعلى 100 قناة عالميًا على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد قام النجم المصري بالاحتفال مع جمهوره ومتابعيه، بمناسبة دخول قناته الرسمية على يوتيوب ضمن أعلى 100 قناة على مستوى العالم، وذلك بعد يومين من دخولها أعلى 200!.

وعلق رمضان على هذا الأمر عبر حسابه على ” فيس بوك”، قائلًا “الحمد لله قناتي الرسمية على يوتيوب دخلت ضمن أعلى 100 قناة على مستوى العالم منذ بداية عام 2019 .. ترتيبها الآن 47 ثقتى فى الله”، وعقب إعلانه انهالت عليه التعليقات والاعجابات من قبل محبيه ومتابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

صور محمد رمضان

 

يمكنك أيضا قراءة More from author