فيديو محمد عبده يتعرض لموقف محرج أمام الجمهور

تداولت صور محمد عبده على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث حازت صور محمد عبده من حفله الأخير، الذي أقيم مساء يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يونيو 2019م، في القصيم، على إعجاب معجبيه ومحبيه، الذين علقوا على الموقف الطريف الذي تعرض له، خلال أدائه الوصلة الغنائية الخاصة به على خشبة المسرح، وهو ما عرضه للإحراج أمام جمهوره، إلا أنه استطاع تدارك هذا الموقف المحرج!…

 

صور محمد عبده

 

صور محمد عبده يتغلب على الموقف المحرج الذي تعرض له!

تعرض المطرب السعودي الكبير محمد عبده لموقف محرج خلال إحياء إحدى حفلات غنائية الكبيرة في منطقة القصيم حيث خلال اندماجه في وصلته الغنائية وقفت حشرة “جرادة” على جبينه اما هو فبقي ثابتا لا يتحرك واكمل وصلته الغنائيه وكان شيئا لم يكن بينما الحشرة ظلت تتحرك على جبينه وسط ضحكات جمهوره!

 

 

واصل فنان العرب وصلته الغنائيه في تركيز شديد وظل محافظا على هدوئه وبعد فتره بعد أن رفضت الحشرة أن تتركه قام بنزعها عن جبينه وابعادها عنه الا ان هذا الموقف أثار ضحكات الجمهور بشكل كبير.

انتشر مقطع فيديو للفنان محمد عبده وهو يكمل وصلته الغنائية على الرغم من وجود تلك الحشره المزعجه وقد نال المقطع على اعجاب جمهوره ومحبيه الذين علقوا بأن الفنان السعودي حقا يحترم جمهوره كما وصفوه بانه واثقا من نفسه ولديه ثبات انفعالي يحسد عليه.

 

 

صور محمد عبده يحتفل بعيد ميلاده السبعين

احتفل الفنان محمد عبده بمناسبه عيد ميلاده الـ 70 مع جمهوره ومحبيه الذين تمنوا له دوام الصحة والنجاح كما حرص عدد من النجوم على التهنئه فنان العرب بعيد ميلاده ومن ابرزهم الفنانه السوريه اصاله نصري التهنئة قبل حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر حيث قالت “وللغالي القدوة القدير المُحترم.. أستاذ الفنّ والذّوق والرقيّ والمثابرة … كلّ عام وأنتَ هواء هذا الوطن وأمانه”.

وأضافت: “كلّ عام وأنت المتربّع المُبهر المهتّم بتفاصيل عمله، وفي كلّ مرّة بشكل مختلف، متجدّد غضّ المشاعر وبريء الابتسامه، حنون لطيف، كلّ عام وأنت الخير #محمّد_عبده”.

يذكر أن فنان العرب محمد عبده من مواليد 12 يونيو عام 1949، وهو يعتبر من أشهر الفنانين العرب على مستوى الوطن العربي الذين عاصروا الجيل القديم والحديث، ومعروف بلقب “فنان العرب” ويحظى باحترام كبير في الساحة الفنية، وقد شارك محمد عبده كثيرًا بالغناء في المسارح العربية الكبرى في دول الخليج العربي والشام وشمال أفريقيا وأقام العديد من الحفلات في مسارح العالم، أبرزها في كرنفال جنيف، لندن، واشنطن ولوس أنجلوس. ويعتبر محمد عبده أبرز فناني السعودية.

 

صور محمد عبده

 

محمد عبده يتعرض لموقف محرج بسبب نسيان كلمات أغنيته!

وتتوالى المواقف المحرجة التي يتعرض لها المطرب السعودي محمد عبده، إلا أن النجم يتعامل معها بروح المرح والفكاهة، وهو ما يضفي روح البهجة، ومزيدًا من السعادة على جمهوره، الذي يطرب من شدو فنان العرب.

وكان قد تعرض فنان العرب لموقف محرج خلال الفترة الماضية، أثناء أحياء حفلًا بالمملكة العربية السعودية، وفي خلال الحفل تعرض لموقف محرج على المسرح، عندما كان يؤدي إحدى أغنياته الجديدة بسبب لافتة مكتوب بها الكلمات، لكنها كانت مكتوبة بخط صغير للغاية، مما جعله غير قادر على قرائتها بوضوح.

وحاول تدارك الموقف برد فعل طريف، فقال مازحًا على لحن الأغنية: “ما قدرت أقرأ.. آه.. آه”، وهو ما أثار ضحكات الجمهور بشدة، وقاموا بالتصفيق لتشجيع الفنان الكبير.

 

 

وكان قد أحيا الفنان محمد عبده حفل غنائي كبير في مدينة الإحساء بالسعودية يوم 15 مارس الماضي، وذلك ضمن حفلات الشرقية، برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وكان قد شارك في أوبريت “تدلل يا وطن”، مع الفنانين “راشد الماجد ومزعل فرحان”، والأوبريت من كلمات فهد عافت، وألحان الموسيقار طلال، كما أحيا مؤخرًا حفلًا في المملكة ذهبت أرباح تذاكرها بالكامل لدعم جمعية مرضى الزهايمر.

يذكر أن الفنان الخليجي محمد عبده حفله الغنائى، قدم حفلًا غنائيًا مؤخرًا، الذى أقيم فى دار الأوبرا بمصر، حيث قدم المطرب السعودي باقة من أجمل ما غنى، ما بين القديم والحديث، مثل “يا غافية قومي”، “أحلى خبر”، “من أكون”، “مريت”، “كتبت لك خط”، “تذكرين”، “تساوت”، “أستطيع “، “تضحك معي”، “أنا سمعت اسمك”، “الدليل” و”أبيك بكلمة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author