حالة من الحزن تجتاح الوسط الفني بعد إعلان محمد عبده إصابته بالسرطان

حالة من الحزن اجتاحت الأوساط الفنية بعد إعلان فنان العرب الفنان الكبير “محمد عبده” إصابته بمرض السرطان.

حيث أعلن “عبده” بطريقة غير مباشرة إصابته بمرض السرطان اللعين وذلك من خلال مواساته للشاعر السعودي الكبير الأمير الراحل “بدر بن عبد المحسن”. حيث انتشرت مؤخرًا تسجيلات صوتية بين فنان العرب “محمد عبده” وبين الشاعر الأمير “بدر بن عبد المحسن” وهو يواسيه قبل وفاة الأخير بيوم واحد فقط.

كلمات مؤثرة بين محمد عبده وبدر بن عبد المحسن

وجاء في المحادثة الصوتية “محمد عبده” وهو يقول: “يا حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب ورفيق العمر الوافي والحبيب. اللي شكلنا عريضة المملكة العربية السعودية، وأشكالها الغنائية الجميلة، وطلعنا بكلمات مفهومة في كل مكان، ودى حاجة كبيرة جدًا. إيش تاخد أنت كيمياوي، وأنا أخد كيمياوي كمان في باريس”.

وأضاف باكيًا: “أنت تتلقى العلاج بالكيماوي، وأنا مثلك أتلقى الآن العلاج بالكيماوي في باريس، إصابتنا بالمرض هي من محبة الله فينا. الله يرعاك ويرعاني ويرعى كل من خدم بلاده مثلنا”.

رد الأمير بدر بن عبد المحسن على كلمات محمد عبده

ليرد عليه الأمير “بدر بن عبد المحسن” قائلاً: “حبيبي يا محمد، وعشانك أنا عارف أنك أقوى من أي حاجة. وأنا وأنت بإذن الله في الطريق للشفاء ومتأكد أننا سنكون أفضل، وأنت إنسان مش عادي، أنت مريت بالعديد من الأمور الصعبة. وواثق أنك ستشفى وهنعمل أغاني سوا”.

وفاة بدر بن عبد المحسن

يذكر أن الشاعر الأمير السعودي “بدر بن عبد المحسن” قد فارق دنيانا يوم السبت الماضي الموافق الرابع من شهر مايو الجاري. عن عمر يناهز الخمسة والسبعون عامًا بعد معاناة طويلة مع المرض.

ويعد الأمير “بدر بن عبد المحسن” أحد أبرز رواد الشعر الحديث في المنطقة. وحصل على وشاح الملك “عبد العزيز” عام 2019 من العاهل السعودي الملك “سلمان بن عبد العزيز”.

آخر حفلات محمد عبده

ومن الجدير بالذكر أن آخر حفلات فنان العرب “محمد عبده” كان من المقرر أن تقام على مسرح “الدانة” بدولة البحرين. إلا أنه تم إلغاؤها بسبب تعرض “محمد عبده” لوعكة صحية.

وقد أعلن مسرح الدانة عن إلغاء الحفل الذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر أبريل الماضي. وكان من المفترض أن يجمع بين الفنان الكبير “محمد عبده” والفنان والموسيقار الكبير “خالد الشيخ”.

يمكنك أيضا قراءة More from author