رضوى الشربيني ضيفة “حلوة رمضان 2019” الحلقة 5

حلت الإعلامية رضوى الشربيني ضيفة في برنامج حلوة رمضان 2019 وهو برنامج متخصص في وضع الميك أب للفنانين بطريقة تتماشى مع وجه كلن منهن، حيث أطلت بإطلالة مميزة في الحلقة الخامسة من برنامج حلوة رمضان 2019 التي عرضت مساء يوم الجمعة الماضي، وقد استضافتها خبيرة التجميل دينا أقصبي، وقد حازت الحلقة على نسبة مشاهدة عالية، عبر قناة MAKE UP FOR EVER Middle East على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

 

رضوى الشربيني مع خبيرة التجميل دينا أقصبي في برنامج حلوة رمضان 2019
رضوى الشربيني مع خبيرة التجميل دينا أقصبي في برنامج حلوة رمضان 2019

 

رضوى الشربيني في برنامج حلوة رمضان 2019 من دون مكياج!

فاجأت مقدمة البرامج الشهيرة رضوى الشربيني الجمهور بإطلالتها في برنامج “حلوة رمضان”، حيث ظهرت بدون مكياج، وعلى الرغم من أنها بدت جميلة، إلا أن الكثيرين أعتبروا إطلالتها بدون مكياج هي جرأة منها، وتعبير عن ثقتها في نفسها.

أكدت خبيرة التجميل دينا أقصبي أن وجه الإعلامية بالفعل جميل، ولا يحتاج إلى مستحضرات التجميل لكي تصبح جميلة، أما رضوى الشربيني فقد عبرت عن إعجابها بنفسها، بعدما نظرت إلى المرآة، ووجدت وجهها بدون مكياج، فصرخت قائلة “يا مامي”، ثم تابعت قائلة “بس والله جميلة، وانا حابه أقول انه الجمال جمال الروح وليس الجسد”.

لترد عليها خبيرة التجميل دينا أقصبي قائلة “وأنتي عندي جمال الروح والوجه ما شاء الله عليكي”، فتضحك رضوى وتشكرها على كلامها.

 

رضوى الشربيني بدون مكياج في برنامج حلوة رمضان 2019
رضوى الشربيني بدون مكياج في برنامج حلوة رمضان 2019

 

رضوى الشربيني تهاجم الرجال في برنامج حلوة رمضان 2019

طلبت خبيرة التجميل دينا أقصبي من الإعلامية الشهيرة رضوى الشربيني أن توجه رسالة لكل النساء من خلال البرنامج، فأرادت رضوى أن توجه رسالة لكل متابعيها من النساء قائلة “الرجال يعتقدون أن النساء جميلات بالمكياج فقط، وهم يعتقدون اننا نضع المكياج من أجلهم فقط، ولكن في الحقيقة أننا نضعه لترتاح نفسيتنا، ولكي تزداد المرأة جمالًا أمام نفسها، وهو تأثيره على المرأة فقط”.

وتابعت قائلة “اعتمدي على نفسك وخليكي انتي السند والضهر لنفسك، ومتعتمديش على أحد، وبلاش تعتمدي على أي راجل، خليكي سند نفسك واهتمي بنفسك واعملي اللي انتي بتحبيه”.

 

رضوى الشربيني في برنامج حلوة رمضان 2019
رضوى الشربيني في برنامج حلوة رمضان 2019

 

رضوى الشربيني “اني أكون مذيعة هو حلم والدي مش حلمي أنا”!

أعربت الإعلامية رضوى الشربيني عن سعادتها الشديدة لأنها استطاعت تحقيق حلم والدها في أن تصبح مذيعة، حيث قالت “والدي كان دايما نفسه في أن ابنته تبقى مذيعة كبيرة، ويظهر اسمها على الشاشة، ويتقال أن (رضوى ماجد الشربيني) قدرت تكون مذيعة كبيرة ومعروفة، ودي أول مرة بقول اسمه على الهواء، بس الحمدلله حلمه اتحقق”.

تابعت مقدمة البرامج الشهيرة كلامها قائلة “والدي الراحل أثر فيا تأثير إيجابي وكبير، وهو كان السند والضهر ليا بجد، لأنه كان بيدي من غير ما ياخد، وبيحبني من غير مقابل”.

كما كشفت رضوى عن حلمها الحقيقي، حيث قالت “انا دلوقتي أطلقت أول علامة ليا في تصميم الأزياء، وملابسي دي أول حاجة من تصميمي، وأنا أخيرًا حققت حلمي في تصميم الأزياء، لأن المجال ده والدي الله يرحمه كان رافض إني أدخله، بس أخيرًا حلمي اتحقق الحمدلله”.

 

 

رضوى الشربيني

يُذكر أن قدمت رضوى الشربيني، بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، برنامجا فنيا على قناة الحياة، وبرنامج أنا مصر في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري بروباجاندا تي في، إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها هي وبس الذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة.

ازدادت شهرة رضوى الشربيني بعد ارتفاع نسبة مشاهدات برنامجها الحالي “هي وبس”، وتحولها إلى أحد اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا في مصر، حيث تلقت آراؤها ردود فعل متباينة. يشيد بها البعض ويراها نموذجا للمرأة المتحررة القوية” ويرى البعض أن النقد الموجه إليها هو جزء من حملات التشهير التي طالت فتيات قررن تحدي المظاهر السلبية في المجتمع”، وفي المقابل انتقدها آخرون ووصفوها بعدوه للرجال.

الجدير بالذكر أن رضوى الشربيني حصلت على إجازة في رمضان، من برنامجها “هي وبس”، الذي يُعرض على شاشة “cbc سفرة”، ويهتم بالقضايا والموضوعات التي تهم المرأة.

يمكنك أيضا قراءة More from author