صور فيصل العجمي يهاجم حليمه بولند بسبب الفاشينيستا فينيسيا

أحدثت قصة زواج الإعلامي الكويتي فيصل العجمي و الفاشينيستا فينيسيا ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة، خاصًة بعدما ظهرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند وكشفت عن زواج فيصل العجمي و الفاشينيستا فينيسيا التي تعرف باسم “أم ريان”، إلا أنه بادر في تكذيب الخبر، وتوضيح حقيقة الأمر، وكذلك إحراج حليمة التي أكدت وقوع الزواج السري بينهما!، بعدما نشرت مقطع فيديو ظهر فيه الثنائي وهما يتناولون الطعام، وصرحت من خلاله عن علاقتهم العاطفية، والتي أدت إلى الزواج، معلنة أنهما عروسين، وهو المر الذي جعل الدنيا تنقلب ولم تقعد حتى الأمر، ليخرج العجمي عن صمته موضحًا حقيقة هذا الأمر.

 

حقيقة زواج فيصل العجمي و الفاشينيستا فينيسيا
حقيقة زواج فيصل العجمي و الفاشينيستا فينيسيا

 

فيصل العجمي ينفي زواجه من الفاشينيستا فينيسيا ويتهم حليمة بولند بالكذب!

شارك الإعلامي الكويتي فيصل العجمي مقطع فيديو مع متابعيه، عبر حسابه الرسمي على تطبيق “إنستغرام”، وأوضح من خلاله الأمر، حيث قال “مساء الخير.. شنو الضجة اللي صايرة والفيديوهات، قاعد من النوم أسمع سوالف والحريم مسويهة لويه ومواقع التواصل الاجتماعي وإنستغرام والسناب شات.. يعني الواحد ما يضحك ما يتغشمر ما يمزح.. يعني ما كل شي يتقال يتصدق.. إحنا في النهاية بشر نضحك ونبكي ونسولف ونتغشمر”.

ونفى خبر زواجه من فينيسيا، قائلا: “إلّي شوفتوه إمبارح ما كان إلا ضحك ومزح وإحنا إخوان وتربطنا علاقات طيبة لا تصدقوا أي شي تاني”.

 

 

حليمة بولند تؤكد زواج فيصل العجمي من الفاشينيستا فينيسيا بالدليل!

كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند مؤخرًا عن مقطع فيديو من خلال حسابها على تطبيق ”سناب شات“، حيث كانت داخل أحد المطاعم تصور فيصل وفينيسا أثناء تناولهما العشاء، وعلقت قائلة ”أنا قاعدة استمتع بالحديث بين العشاق.. واليوم نبي نعلن شنو؟.. مبرووك يجعل أحد ما يتزوج غيركم.. يجعل أحد ما يتهني غيركم.. يجعل أحد ما يسافر شهر العسل غيركم.. أحلى عروسين في الدنيا“.

وكانت إحدى الصفحات المهتمّة بالمشاهير نشرت صورةً تجمع ”العجمي“ بـ“فينيسيا“،عبر موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“،وأرفقتها بتعليق قائلةً: ”رحبوا بالكابلز الجديد في عالم السوشيال ميديا.. ما نحتاج دعاية ولا دعم.. لون المسك والعنبر ما يحتاج“.

 

 

حليمة بولند تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتتعرض للإنتقادات!

احتفلت الإعلامية الكويتية حليمة بولند مؤخراً بعيد ميلاده ابنتها الكبيرة مريم ذات السبع سنوات، والذي أقامتها في حديقة كبيرة بين الأشجار.

حيث شاركت الإعلامية الكويتية المعروفة متابعيها عبر تطبيق سناب شات الشهير تجهيزاتها لعيد الميلاد، وكيف كانت التحضيرات الخاصة بالحفل الضخم الذي أقامته لإبنتها.

فحرصت حليمة على استعراض تجهيزاتها للحفل الذي إقامته في حديقة كبيرة بين الأشجار، واحتوى على مجموعة ألعاب متنوعة أعدتها خصيصاً لتعليم الأطفال.

وذلك من خلال مجموعة من الورش العلمية والمسابقات والفعاليات الترفيهية، بالإضافة إلى توثيقها لقالب الكيك المميز، والذي اختارته ليكون بسبع طوابق حسب عمر طفلتها مريم.

 

حليمة بولند
حليمة بولند

 

فقامت حليمة بإستعراض قالب الكيك عدة مرات من خلال مقاطع الفيديو قصيرة عبر تطبيق سناب شات، مشددة على أن القالب مكون من سبع طوابق لإن ابنتها ستتم السبع سنوات.

ولم تقف مفاجئات حليمة عند ذلك بل أدهشت متابعيها عندما أعلنت لهم أنها خصصت مكان للأطفال الفتيات للإعتناء بأظافرهن، حيث حرصت على منحهن جلسات المساج والمكياج والإعتناء بالأظافر “باديكير” مشيرة إلى أن عليهن أن يتدللن من الصغر.

إلى جانب ذلك خصصت حليمة مكان بالحديقة لشاشة سينما كبيرة، وركن لتعليم الأطفال الأعمال اليدوية المختلفة، ومكان آخر خصصته لتقديم العروض الإستعراضية، ومكان آخر للألعاب.

كذلك كشفت الإعلامية الكويتية المعروفة عن قائمة المأكولات بحفل عيد ميلاد طفلتها مريم السابع، فقالت أنه سيتم تقديم البيتزا، مع مجموعة متنوعة من الحلوى، إلى جانب الفيشار، وغيرها من المأكولات التي يعشقها الأطفال.

 

حليمة بولند مع بناتها
حليمة بولند مع بناتها

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author