مغنية شهيرة مهددة بالعمى بسب عملها

يحرص نجوم الفن على نشر كل أخبارهم الفنية، وصورهم، وكل ما يخصهم حتى الأمور التي قد تكون مزعجة، كما يهتم الجمهور بمتابعة كل ما يخص نجوم الفن مثل الصور والفيديوهات والأخبار الفنية، وغيرها من الأمور التي تخص نجمهم المفضل، حتى إذا كانت بعض الأمور مؤلمة للنجم، وفي الآونة الأخيرة انتشرت أخبار مرض الفنانة العالمية ميلاني براون، أو ميل بي، التي تعد أحد أعضاء فرقة Spice Girls “سبايس غيرلز” الشهيرة، وهو الأمر الذي أحزن معجبيها كثيرًا من أنحاء الدول العربية والغربية.

 

Melanie Brown
Melanie Brown

 

ميلاني براون مهددة بفقدان بصرها!

حذر الأطباء الفنانة ميلاني براون أو ميل بي، العضو في فرقة “سبايس غيرلز” الشهيرة، من احتمالية إصابتها بالعمى التام، حيث أشارت صحيفة “ذا ميرور” البريطانية أن الأطباء الذين أشرفوا على حالتها الصحية ذكروا أن ضغط العمل ربما يسرع في مسألة فقدان بصرها!.

طلب الأطباء من ميلانيا التوقف عن المشاركة في الحفلات التي تحييها الفرقة الشهيرة، حتى لا تعرض نظرها للخطر، إلا أنها لم تستجيب، واستمرت في تقديم حفلاتها، حتى لا تخّيب آمال معجبيها.

 

ميل بي مهددة بفقدان البصر
ميل بي مهددة بفقدان البصر

 

نقل ميلاني براون إلى المستشفى بعد إصابتها بالعمى!

نقلت النجمة العالمية ميلاني براون أو ميل بي، العضو في فرقة “سبايس غيرلز” الشهيرة، إلى مستشفى في لندن، وفقًا لما نشره موقع Closermag، وذلك بعدما أصيبت بفقدان النظر في عينها اليمنى.

تفاجأت ميل بي بالعمى في عينها اليمنى،  وأصبحت في حالة يرثى لها، بعد أن فقدت سابقًا كما نشر موقع The Sun النظر في عينها اليسرى!.

 

فرقة سبايس غيلرز
فرقة سبايس غيلرز

 

ميل بي تشارك جمهورها صورتها عقب دخولها المستشفى!

نشرت المغنية ميلاني براون صورة لها مؤخراً، على حسابها على “إنستغرام”، حيث ظهرت بعين مغطاة بالشاش الطبي، وحققت تلك الصورة ما يزيد عن 81 ألف إعجاب.

أشار موقع Closermag الفرنسي أنّ الفنانة في فرقة Spice Girls الشهيرة، وأفاد الموقع بأنها أصبحت عمياء بالكامل لأنها لا تستطيع الرؤية بعينها اليسرى منذ أكثر من 20 عاماً، بعدم أجرت عملية جراحية فاشلة.

وأوضح الموقع أن الفنانة البالغة من العمر 43 عاماً، كانت تصرخ بصوت عالي، مؤكدة أنها لا تستطيع الرؤية، حينما تم نقلها إلى أحد مستشفيات لندن، على وجه السرعة.

كشفت أحد المصادر عن حالة ميلانيا، حيث قال “لا يعلم أحد ما الذي حدث لها لكنها تلقت علاجاً سريعاً وفعالاً”، مشيرًا إلى أن ميلاني براون خالفت أراء الأطباء، الذي حذروها بأن حالتها مرتبطة بعملية جراحية سابقة، على الرغم من ذلك، غادرت المستشفى، لكي تلتقي زميلاتها في الفرقة الشهيرة استعداداً للقيام بجولة Spice World 2019.

وأضاف المصدر قائلًا “الوضع تحت السيطرة وأن الفنانة تشعر بالحماس للقيام بالجولة”، مشيرًا إلى أن بقية أعضاء فرقتها لم يكنّ إلى جانبها رغم أنهن شعرن بالقلق، ولكنها الآن في حالٍ أفضل.

 

المغنية ميلانيا براون
المغنية ميلانيا براون

 

نبذة عن ميلاني براون

ميلاني جانين براون Melanie Janine Brown، هي مغنية، ومؤلفة أغاني وممثلة إنجليزية، ولدت 29 مايو 1975، كانت عضوة في فرقة “سبايس غيرلز”، أطلق عليها لقب “سكاري سبايس”.

أعلنت في عام 2006 أنها تحمل طفلا من الممثل الأمريكي “إيدي ميرفي” وبعد ولادته أثبتت اختبارت الدم ذلك، أنجبت فتاة أطلقت عليها اسم “أنجيل”.

واعدت ميلاني من منتج الأفلام الأمريكي “ستيفن بيلافونتي”، منذ فبراير 2007، الذي تزوجته سرا، في 6 يونيو 2007 في لاس فيغاس بعد أربعة أشهر فقط، رزقت منه بابنة في 1 سبتمبر 2011، سميت “ماديسون براون بيلافونتي”، وفي مارس 2017، أعلنت عن إجراءات الطلاق بسبب اختلافات غير قابلة للتسوية بعد عشر سنوات من الزواج.

 

ميلاني براون
ميلاني براون

 

يمكنك أيضا قراءة More from author