صور شقيق رانيا يوسف معها في احدي السهرات الرمضانية

 

تفاجئ الجمهور بـ شقيق رانيا يوسف في أول ظهور له في وسائل الإعلام، حيث حرص شقيق رانيا يوسف خلال كل تلك الفترة الماضية على الإبتعاد عن الأضواء، ولكن يبدو أن الفنانة المصرية قررت أخيرا الظهور مع شقيقها على مواقع التواصل الإجتماعي، معبرة عن سعادتها الشديدة لوجوده بجانبها، حيث أن شقيقها هو الذي دائمًا ما تتحدث عنه، وتقول أنها تأخذ رأيه في جميع أمورها، وأنه بدوره يساندها في جميع الأزمات التي تتعرض لها، لذلك يبدو أن قررت أخيرًا الظهور برفقته في أحدث صورة لها، قامت بمشاركتها مع جمهورها ومتابعيها، عبر أحد حساباتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

 

رانيا يوسف
رانيا يوسف

 

شقيق رانيا يوسف في الظهور الأول له!

شاركت النجمة رانيا يوسف أول صورة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، برفقة شقيقها، القبطان البحري محمد يوسف خلال حضورهما إحدى السهرات الرمضانية، وعلّقت عليها قائلة: “أنا وأخويا حبيبي القبطان البحري محمد يوسف” وأضافت عليه إيموجي قلب أحمر تعبيرا منها عن حبها له.

 

شقيق رانيا يوسف
شقيق رانيا يوسف

 

مسلسل رانيا يوسف وغادة عادل خارج السباق الرمضاني 2019

قامت الفنانة رانيا يوسف بالتعبير عن مدى سعادتها بالعمل فى مسلسل “مملكة إبليس” عبر برنامجها More about rania كما اعربت عن سعادتها بالعمل للمرة الأولى مع الفنانة غادة عادل حيث يعد مسلسل “مملكة إبليس” هو التعاون الأول الذي يجمع بين رانيا يوسف وغادة عادل.

قام المخرج  أحمد خالد موسي بنشر صورة جديدة للفنانة رانيا يوسف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى الخاص بتبادل الصور والفيديوهات صورة جديدة وهى ترتدى الحجاب وعباية حمراء اللون وقد علقت رانيا يوسف على الصورة قائلة ” حنية..مملكة ابليس”، ويبدو أن هذه الصورة كانت من ضمن كواليس المسلسل حيث تظهر فيه رانيا يوسف بشخصية جديدة عليها مختلفة عما قدمته من قبل.

يذكر أن رانيا يوسف تستأنف حاليا تصوير مسلسلها التليفزيوني “مملكة إبليس”، الذي لم يلحق بالعرض في موسم رمضان الدرامي، ونشرت عبر حسابها على “انستجرام” مقطع فيديو تؤكد انتهاء تصوير المسلسل بنهاية شهر رمضان، ليبدأ عرضه قريبا.

الجدير بالذكر أن مسلسل “مملكة إبليس” من بطولة رانيا يوسف وغادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني، والمقرر عرضه في شهر أكتوبر المقبل.

 

رانيا يوسف وغادة عادل
رانيا يوسف وغادة عادل

 

رانيا يوسف تقدم “رحلة رانيا” في رمضان 2019

يذكر أن رانيا قررت أن تطل على جمهورها في رمضان من خلال حلقات برنامج بعنوان More about rania “رحلة رانيا” أعلنت عنه عبر حسابها على “انستجرام”، يتضمن لقطات من أعمالها الفنية، مشيرة إلى أنه سوف يعرض على قناتها على موقع “يوتيوب” الساعة الـ10 مساء كل خميس في رمضان 2019، وجاءت هذه الخطوة بعد خروج مسلسلها “مملكة إبليس” من سباق دراما رمضان 2019، وهو المسلسل الذي يشاركها بطولته غادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي وسلوى خطاب وكريم قاسم ومحمد جمعة وخالد أنور وأسماء جلال ومحمود الليثي، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

مسلسل مملكة إبليس رمضان 2019
مسلسل مملكة إبليس رمضان 2019

 

رانيا يوسف تتعرض للانتقادات بعد ظهورها مع غادة عادل!

شاركت الفنانة رانيا يوسف مقطع فيديو خلال حضورها حفل الفنان عمرو دياب، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وظهرت خلال الفيديو وهي ترقص مع زميلتها الفنانة غادة عادل على أنغام أغاني عمرو دياب “ده لو اتساب”، “على حبك”، و”الليلة”، كما علقت على المقطع قائلة “حفلة مدهشة مع الأصدقاء المذهلين في الجونة مع السوبر ستار عمرو دياب”.

 

رانيا يوسف وغادة عادل واحمد السعدني وتامر حبيب
رانيا يوسف وغادة عادل واحمد السعدني وتامر حبيب

 

يبدو أن النجمة المصرية كانت تود الإحتفال مع أصدقائها في الجونة، بمناسبة احتفالات شم النسيم، كما احتفلت بانتهاء تصوير مسلسلها الجديد “مملكة إبليس”، برفقة فريق عمل المسلسل، الذي تقوم ببطولته مع الفنانة غادة عادل، التي ظهرت معها في الفيديو، بالإضافة إلى السيناريست تامر حبيب والفنان أحمد السعدني.

قدم الميجا ستار عمرو دياب خلال الحفل في مدينة الجونة بالغردقة، عددًا من أغانيه المميزة التي يعشقها جمهوره ومنها: “الليلة”، و” قمرين”،”خلينا لوحدينا”، “يتعلموا”، “العالم الله”، “أجمل عيون”، “لو عشقاني”، “نور العين”، “ليلى نهاري”، “راجعين”، “قال فاكرينك”، “أيام وبنعشها”، “ده لو اتساب”، و”على حبك” وغيرها من الأغنيات، في حضور نخبة من نجوم الفن والمجتمع.

 

رانيا يوسف تنشر فيديو رقص مع غادة عادل يعرضها للانتقادات
رانيا يوسف تنشر فيديو رقص مع غادة عادل يعرضها للانتقادات

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author