صور رسائل غزل بين شيرين عبد الوهاب وزوجها في عيد زواجهم الأول

أشعلت شيرين عبد الوهاب وزوجها مواقع التواصل الإجتماعي، إحتفالًا بعيد زواجهما، وقد تفاعل عدد كبير من الجمهور مع الإحتفال بعيد زواج شيرين عبد الوهاب وزوجها الأول، حيث تبادل الثنائي عبارات الحب والغزل، للتعبير عن حبهم الشديد وسعادتهم بالذكرى الأولى ليوم زواجهما، والذي يوافق اليوم السابع من شهر إبريل عام 2018.

حرص الزوجين شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب على تقديم التهنئة والمباركات والتعبير عن مشاعرهم لبعضهم البعض، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث شاركت شيرين صورة لها برفقة زوجها، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة “النهاردة عيد جوازي بس هو عيدي، أنا حاسة إن أنا اتولدت من جديد يوم ما اتجوزت حبيبي حسام، وبتمنى لكل ست تلاقي راجل زي حسام. كل سنة وإنت الحضن اللي بنتدفى فيه أنا ومريم وهنا “.

 

شيرين تحتفل بعيد زواجها
شيرين تحتفل بعيد زواجها وتعبر عن حبها لزوجها حسام حبيب

 

نشر الفنان حسام حبيب صورة أخرى له برفقة زوجته شيرين، وعلق على الصورة قائلًا “عشت عمرى كله ادور على ست في طيبة أمي و جدعنة صحابي الرجالة، تكون سند وضهر وحبيبة و صديقة، وزي اليوم ده من سنة ربنا سبحانه وتعالى وهب لي كل ده وزيادة، بتمنى من ربنا أني أفضل أشكره عليكي كل يوم و كل سنة وأنتي كل حاجة في حياتي”.

 

حسام حبيب يتغزل في زوجته شيرين
حسام حبيب يتغزل في شيرين و ينشر صورة يهنئ فيها زوجته في عيد زواجهما

 

تعليق النجوم على عيد زواج شيرين عبد الوهاب وزوجها

حازت النجمة شيرين على العديد من التعليقات، وكان أبرزها مباركات عدد من النجوم، ومنهم المطربة الشابة “ياسمين علي” التي كانت أول المهنئين، وعلقت قائلة “يارب يسعدك ويريح قلبك ️”.

والمطربة اليمنية “بلقيس فتحي” “تتهني يا اجمل اخت💕 ربنا يوفقكم ويسعدكم ويجعلكم في كل خطوة سعادة وتوفيق..بحبك من كل قلبي يا شيرين كده لله بدون سبب وبأتمنى لك الخير دائماً”.

اما المطربة السورية “أصالة نصري” علقت قائلة “بتستحقّي السّعاده يا شيري الحبيبه 🥰وبتسحقّي الإستقرار والنجاح والمحبّه كلّها🙏🏻😘”.

أكتفت الفنانة والراقصة “فيفي عبده” وكل من النجمة “رانيا يوسف” والممثلة “منى ممدوح” بالتعليق على المنشور بـ “قلوب ❤❤❤❤❤❤“، بينما علق النجم المصري ياسر جلال قائلًا “ربنا يحفظكم

قالت الممثلة المصرية آيتن عامر “تتهنوا العمر كله مع بعض يا رب”، أما المطربة المصرية “آية عبدالله” نجمة برنامج إكتشاف المواهب الغنائية “صوت الحياة” عبر “ربنا يسعدكم و يخليكم لبعض حبيبتي “.

تلقى المطرب والملحن حسام حبيب عدد من التعليقات على الصورة التي نشرها برفقة زوجته الفنانة شيرين، وكان أبرز المهنئين الفنانة أصالة نصري التي علقت قائلة “الله يسعدكم وبخلّيكم لبعض العمر كلّه🙏🏻😘”.

وعلقت النجمة ياسمين علي قائلة “ربنا يسعد قلوبكم دايما “، بينما كتب الفنان الشاب شادي شامل “ربنا يهنيكم يارب🙏🌺”، أما الفنان ياسر جلال فعلق قائلًا “ما شاء الله ربنا يكرمكم 👍🏼”، أما الفنانة فيفي عبده فهي أكتفت بالتعليق بقلوب ❤❤❤.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب احتفلا بعقد قرانهما يوم السبت 7 أبريل 2018، بحضور عدد قليل من أصدقائهما المقربين في الوسط الفني ومنهم ليلى علوي وإلهام شاهين ومحمد محمود عبد العزيز.

 

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author