صور اطلالة نجوي كرم بفستان أنيق في الحلقة الثامنة من ارب غوت تالنت الموسم السادس

خطفت اطلالة نجوى كرم الأنظار خلال العرض المباشر الثالث من الحلقة الثامنة، من برنامج اكتشاف المواهب العربية “عرب غوت تالنت” Arabs Got Talent، في موسمه السادس، وقد تميزت اطلالة نجوى كرم بالأناقة والجاذبية، حيث أضاء فستانها المميز خشبة المسرح، وقد اشاد العديد من جمهورها ومحبيها بجمال إطلالتها وأناقتها المعهودة في جميع أزيائها التي تقوم باختيارها بعناية شديدة.

 

نجوى كرم تشعل مواقع التواصل بإطلالتها
نجوى كرم تشعل مواقع التواصل بإطلالتها

 

سعر اطلالة نجوى كرم من دار “أليكس بري” Alex Perry

أطلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على مسرح Arabs Got Talent، وهي ترتدي فستان جلد باللون النيون المضيء، من علامة “ألكس بري”، بقصة ضيقة أبرزت رشاقتها وقوامها الممشوق، كما اختارت تسريحة شعر ناعمة ذات تموجات واسعة وغرة جانبية، ملائمة على وجهها وإطلالتها.

لم تكتفي نجوى ببريق الفستان اللامع، بل أنها أكملت أناقتها ببعض القطع من المجوهرات الماسية، حيث اعتمدت خواتم كبيرة الحجم، وأقراط ماسية، كما بلغ سعر فستان المطربة اللبنانية بلونه الفسفوري الملائم لأجواء الربيع، الذي اعتمدته من دار أزياء “ألكس بري” Alex Perry العالمية، 2830 دولار.

حازت إطلالة نجوى كرم على إعجاب مواقع التواصل الإجتماعي، وقد تلقت الكثير من التعليقات المشيدة بأناقتها وجمالها، خاصًة وأن قصة الفستان تناسب نجوى وقوامها الممشوق كثيرًا.

يذكر أن اليوم هو العرض المباشر الثالث، من برنامج اكتشاف المواهب العربية “عرب غوت تالنت” Arabs Got Talent، وكعادة العروض المباشرة سيتم اختيار متسابقين لكي ينضموا إلى القائمة النهائية، للمنافسة على لقب عرب غوت تالنت الموسم السادس.

 

ثمن اطلالة نجوى كرم من دار إليكس بري
ثمن اطلالة نجوى كرم من دار إليكس بري

 

نجوى كرم مدافعة عن شيرين عبد الوهاب “مثّلتي بلدِك مصر بكل العالم”

تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر يجمع بين نجوى كرم وشيرين عبد الوهاب خاصة بعد وقوف الأولى مدافعة عن الأخيرة في أزمتها الحالية مع نقابة الموسيقيين بعد منعها من الغناء وإحالتها للتحقيق.

حيث نشرت نجوى كرم تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر قالت فيها: “مثّلتي بلدِك مصر بكل العالم وكنتِ رافعة راسِك وفخورة ببلدِك، نحنا ما بنشكّ أبداً بوطنيتِك وبحبِّك لمصر يا شيرين!”.

 

نجوى كرم تدافع عن شيرين
نجوى كرم تدافع عن شيرين في ازتها الاخيرة

 

تفاعل عدد كبير من متابعي نجوى كرم وشيرين عبد الوهاب بتغريدة نجوى وموقفها في الدفاع عن زميلتها المصرية في أزمتها الأخيرة.

يأتي ذلك على خلفية الأزمة الحالية التي تتعرض لها شيرين بسبب إتهامها مجدداً بالإساءة إلى الدولة المصرية في إحدى حفلاتها الغنائية بدولة البحرين، فقد أمرت نقابة المهن الموسيقية في مصر يوم الأربعاء الماضي بإجراء تحقيق مع شيرين عبد الوهاب بشأن الإتهام الموجه إليها.

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب قامت بمداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية مدافعة عن نفسها ومحاولة منها لتوضيح الأمر.

 

نجوى كرم تدافع عن شيرين
نجوى كرم تدافع عن شيرين عبدالوهاب

 

نجوى كرم تحتفل بعيد ميلادها بالتزامن مع إنطلاق “ارب غوت تالنت”

أقامت المطربة نجوى كرم حفل ضخم للإحتفال بعيد ميلادها، تزامنًا مع إطلاق أولى حلقات الموسم السادس من برنامج “ارب غوت تالنت”، في أحد المطاعم الفاخرة في العاصمة اللبنانية “بيروت”، في حضور عدد من النجوم الفن والغناء والإعلام.

شهد حفل عيد ميلاد الفنانة نجوى كرم حضور كل من الفنانة سيرين عبد النور، والإعلامية جومانا بوعيد، والمخرج كرم كرم، و الفنان وليد توفيق، الذي قام غنّى لها أغنية “إنزل يا جميل عالساحة”.

قطعت النجمة كعكة عيد ميلادها على أنغام أغنية الفنان وليد توفيق الشهيرة “إنزل يا جميل عالساحة”، وشارك الفنان وليد توفيق في غنائها مع سيرين عبد النور ونجوى التي استبدلت كلمات الأغنية بالقول “أمرك يا وليد”.

انتشرت العديد من مقاطع الفيديو من حفل العيد ميلاد، و حفل العشاء الخاص بالفنانة نجوى كرم، حيث ظهرت الإعلامية جومانا بوعيد التي تربطها علاقة صداقة بها، وقدمت نجوى لصديقتها مجموعة من أجمل أغنياتها، كما هنأها في الفيديوهات عدد من أصدقائها المقربين.

 

وليد توفيق وسيرين عبدالنور في عيد-ميلاد نجوى كرم
وليد توفيق وسيرين عبدالنور في عيد-ميلاد نجوى كرم

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author