فيديو شيرين عبد الوهاب تغني تتر مسلسل نادين نجيم خمسة ونص رمضان 2019

وضعت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب صوتها على تتر مسلسل خمسة ونص رمضان 2019 ويعد تتر مسلسل خمسة ونص رمضان 2019 هو أول شارة تقوم شيرين بغنائها باللهجة اللبنانية، بل أول مرة تنجذب فيها شيرين إلى عمل، يدفعها للغناء باللهجة اللبنانية، بدلًا من المصرية، ويبدو أن نجاح أغنية شيرين الجديدة التي طرحتها باللهجة الخليجية، ضمن ألبومها الجديد، الذي أصدرته مؤخرًا، شجعتها على الغناء بلهجات متنوعة.

 

شيرين عبد الوهاب مع مخرج مسلسل خمسة ونص رمضان 2019
شيرين عبد الوهاب مع مخرج مسلسل خمسة ونص رمضان 2019

 

شيرين عبدالوهاب تظهر في تتر مسلسل خمسة ونص رمضان 2019

لم تكتفي المطربة شيرين عبدالوهاب بغناء شارة المسلسل اللبناني “خمسة ونص”، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، لعام 2019، إلا أنها ظهرت ايضًا في التتر، الذي تم تصويره بأسلوب درامي، وقد تم تصوير أغنية “يا بتفكر يا بتحس”، على طريقة الفيديو كليب، من خلال التركيز على بعض المشاهد التمثيلية التي ظهر فيها أبطال العمل، وهما نادين نسيب نجيم، وقصي خولي.

شاركت شيرين مقطع فيديو من أغنية “يا بتفكر يا بتحس”، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وعلقت على الفيديو قائلة “استنوا قريبا فيديو كليب يا بتفكر يا بتحس من مسلسل خمسة ونص على قناتي الرسمية في يوتيوب بطولة نادين نجيم وقصي الخولي ومعتصم النهار رمضان 2019”.

 

 

نشر منتج العمل صادق الصباح تتر مسلسل “خمسة ونص”، وعلق عليه قائلًا “الإعلان التشويقي لتتر مسلسل #خمسة_ونص مع النجمة شيرين عبد الوهاب نطلقه الآن بكل شغف ومحبة. وإنتظروا بعون الله المزيد من المفاجآت !! #يا_بتفكر_يا_بتحس #رمضان٢٠١٩”.

شاركت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم تتر مسلسلها الجديد “خمسة ونص”، الذي تقوم ببطولته مع كوكبة كبيرة من النجوم، وعلقت على التتر قائلة “أغنية مسلسل خمسة ونص بصوت صاحبة الإحساس المرهف النجمة شيرين عبد الوهاب 😍😍😍 🔥”.

 

 

شيرين عبد الوهاب تحذر نفسها من الوقوع في الخطأ مجددًا!

أحيت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلها الأخير، الذي أقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور زوجها الفنان حسام حبيب، والمئات من محبي ومتابعي مسيرة شيرين الغنائية.

يعتبر هذا الحفل هو الحفل الأول للنجمة شيرين في جدة بالرياض، وتألقت “شيرين”، خلال الحفل بباقة مميزة من أهم أغانيها وسط تفاعل كبير من الجمهور معها، ولكن الحفل لم يخل من مزاح شيرين، مع جمهورها خاصة عند غنائها أغنية: “أنا كلي ملكك”، فوجهت رسالة لواحدة من جمهورها قائلة: “شكلك هتبعتيها لحد يا أروبة”، وسط ضحك الحضور.

وفاجأت “شيرين”، الجمهور بعد انتهاء مزحتها بقولها: “اسكت يا لساني”، في إشارة إلى المشاكل التي واجهتها مؤخرا بسبب تصريحات سابقة لها على المسرح.

 

شيرين في حفلها الاخير بالرياض
شيرين في حفلها الاخير بالرياض

 

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة للنجم محمد صلاح

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة خاصة لنجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم محمد صلاح، على الطريقة الهندية!.

نشرت شيرين صورة جديدة لها، من حفلها الأخير بالرياض، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وعلقت عليها بالإنجليزية: “نامستي يا موصلاح”، وظهرت النجمة المصرية وهي تؤدي حركة “ناماستي” التي تعبر عن التحية في الثقافة الهندية!.

 

شيرين توجه رسالة لنجم كرة القدم محمد صلاح
شيرين توجه رسالة لنجم كرة القدم محمد صلاح

 

شيرين عبد الوهاب تشكر محمد صلاح في حفلها بدبي

توقف النجمة شيرين عن الغناء لفترة قصيرة خلال حفلها الأخير بدبي، لتتحدث عن الأزمة التي مرت بها، ولكنها لم تذكر تفاصيلها، بل ذكرت شعورها بالألم، ودعم اللاعب “محمد صلاح” لاعب منتخب مصر الشهير ونادي ليفربول، الذي وقف بجوارها في أزمتها الأخيرة.

عبرت شيرين عن سعادتها قائلة “من يومين صحيت على تليفون من حد انتوا بتحبوه جدا، واتصل عشان يقولي إحنا بنحبك، ويسألني أنتِ كويسة.. الشخص ده هو محمد صلاح… عايزة أسمع لمحمد صلاح أحلى تحية”.

تفاعل الجمهور مع كلام شيرين، وسط التصفيقات الحارة، وتشجيع جميع الحاضرين، معبرين عن حبهم الشديد للنجمة المصرية، واللاعب المصري العالمي.

وأضافت شيرين أن هذا الموقف أثر فيها كثيرًا، لذلك في حالة إنجابها صبي، ترغب في تسمية نجلها “محمد” على اسمه.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنانة شيرين عبدالوهاب، وهي تتحدث عن دعم صلاح لها، وعن سعادتها على الرغم من الأزمة التي تعيشها حاليًا.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author