احلام تصالح نوال الكويتية في مجموعة إنسان

 

حلت المطربة أحلام الشامسي ضيفة على برنامج مجموعة إنسان الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني، والذي يعرض يوميًا في رمضان 2018م على شاشة قناة “إم بي سي” الفضائية، حيث تحدثت الفنانة الإماراتية أحلام عن خلافاتها مع المطربة نوال الكويتية في حلقة مجموعة إنسان التي عرضت يوم الخميس الماضي الموافق الرابع والعشرين من شهر مايو، وكما تدخل الإعلامي علي العلياني للصلح بين النجمتين عقب مكالمة هاتفية من النجمة نوال الكويتية وبالفعل استطاع الإعلامي الكشف عن سر الخلافات المتراكمة، ومصالحة الفنانتين بعد الخلافات التي استمرت فترة طويلة.

 

أحلام و نوال الكويتية

 

بعد حديث طويل، سأل مقدم البرنامج المطربة الإماراتية حول خلافاتها مع الفنانة الكويتية، لتؤكد أن هناك العديد من الأشياء التي فهمت خطأ من طرفها، وكانت السبب في الخلاف الذي وقع.

عبرت احلام عن حبها لنوال الكويتية، وأنها تتابع جميع حفلاتها، ولقاءاتها، كما اعترضت على نشر فيديو يجدد الخلاف بينهما، ولكن تتمنى نشر الفيديوهات التي توضح الكلام الجيد الذي تقوله ي حقها.

كشفت نوال عن اسباب خلافها مع احلام عندما حلت ضيفة في نفس البرنامج، وعبرت عن ضيقها قائلة “أحلام بدأت بمضايقتي عبر كتابة تغريدة نشرتها بموقع تويتر، جاء فيها: أي فنان يغنّي مع الفنان محمد عبده في نفس اليوم يحترق كارته، بإشارة لحفلي الذي أحييته معه في الكويت، وكان عليها ألا تكتب مثل هذا”.

وأكملت حديثها قائلة “قبل حفلي في موازين، صورت أحلام المسرح قبل حضور الجمهور وعلّقت على الصورة: معقول هذا جمهور أختي نوال فقط”.

بررت احلام أنها كانت تقصد أي مطرب يغني مع فنان العرب، ولم تقصد نوال بالاسم، كما اعتذرت عما قالته.

اجرت نوال مداخلة هاتفية على الهواء وأكدت فيها أنها تحب احلام رغم ما حدث، لأن بينهما عشرة سنوات، وهي مثل أختها، كما عبرت عن احترامها لها لأحلام قائلة “أنت أكرم مني لأنك بادرت للاعتذار”.

تبادلت النجمتان عبارات الاعتذار، لم تتمالك أحلام دموعها وبكت بعد مكالمة نوال، كما أكدت أنها تشتاق إليها، كما طالبتها بعدم الإستماع إلى أي شخص، وهي سوف تراها قريبًا لتصفية كل شئ.

شاركت احلام مقطع فيديو من البرنامج عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، خلال المكالمة الهاتفية التي تصالحت فيها مع نوال، وعلقت عليها قائلة “وأنا فقدتكِ يا أختي الغالية أم حنين”.

تفاعل الجمهور مع احلام، كما تفاعلوا مع نوال عندما غردت على “تويتر” قائلة ” شكرا لبرنامج مجموعة إنسان وشكرا للأخ علي العلياني وكل القائمين على البرنامج .. استمتعت بهذا اللقاء الجميل … وشكر كبير لجمهوري الصادق الوفي”.

 

 

 

 

وانا فقدتج يا اختي الغالية ام حنين ، ❤️🌹

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author