مي العيدان تتطاول على الفنانة نوال الكويتية

 

مي العيدان ونوال الكويتية يشغلان مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أن مي العيدان ونوال الكويتية دخلا مجددًا في خلافات جديدة، وتواصل الإعلامية شن هجومها على المطربة الكويتية، من خلال البرنامج الذي تقدمه “كشف حساب”، والذي يعرض على شاشة قناة “سكوب” الفضائية، وقد وجهت الإعلامية انتقادًا للفنانة الكويتية بعد تقديمها حفل غنائي في الكويت، ضمن فعاليات مهرجانات “هلا فبراير”.

 

مي العيدان ونوال الكويتية
مي العيدان ونوال الكويتية

 

جاءت انتقادات مقدمة البرامج مي العيدان بسبب أن المطربة نوال الكويتية قامت بغناء أغنية وطنية على طريقة “البلاي باك” الشهيرة، أي أغنية مسجلة مسبقًا بالفعل، ولم تقم بغنائها “لايف” أمام الجمهور.

وجهت العيدان انتقادات لاذعة للمطربة الشهيرة، حيث قالت “ما تستحي؟ والله العظيم أم حنين ما تستحي؟”.

وأضافت: “الناس جايي تسمعك لايف تغنين الأغنية الوطنية بلاي باك؟”.

 

View this post on Instagram

العجيب العجب ان الانتقاد يكون بهالطريقة المتدنية من الاخلاق هل صار الاعلام ان نمسح بتاريخ فنانة فقط لانها غنت اغنية بلاي باك هذه اعلامية او شو ممكن نطلق عليها اسم ؟ #هاشتاغ #نوال_الكويتية #مي_العيدان #الكويت #نوال_الزغبي #دنيا_بطمة #فرح_الهادي #حليمه_بولند #تامر_حسني #الكويت #احلام_الشامسي #شيرين #دبي #قطر #السعوديه #البحرين #خلود_امين #حلا_الترك #عمرو_دياب #محمد_عبده #حنان_الخضر #بلقيس #نهى_نبيل #هيا_عبدالسلام #روان_بن_حسين #الرياض #غدير_السبتي #امل_العوضي #محمد_بن_سلمان

A post shared by Beirutcom.net بيروتكم (@beirutcommag) on

 

وتابعت: “والله صدق، مو حافظتها لا تغنيها. كبرتِ وصار ما عندك القدرة؟ خلاص اقعدي في البيت وعيشي على تاريخ إنت سعيدة فيه. أنا مو سعيدة فيه. وراح إرجع أقول: صوت نكد”.

أثار تعليق مي العيدان جدل كبير وغضب من الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصًة من محبي المطربة نوال الكويتية، التي تعتبر من أبرز فنانات الخليج، كما أبدى الكثيرون تعجبهم لأسلوب الإعلامية، الذي يعد غير ملائم.

يمكنك أيضا قراءة More from author