سر هجوم رامي جمال علي ميريام فارس

انتشرت صور ميريام فارس على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما أثارت صور ميريام فارس وتصريحاتها الأخيرة جدل كبير بين الجمهور ومتابعيها، وقد كانت توجهت الفنانة اللبنانية بالشكر للجمهور المصري، وكذلك الفنان الكبير هاني شاكر، نقيب الموسيقيين في مصر، خلال إحيائها أحدث حفلاتها الغنائية بالمغرب، وكشفت أن أمير الغناء العربي فهم ما كنت تقصده، وانصفها، بعدما حدث سوء فهم خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته مؤخرًا، مؤكدة أن مصر لها فضل كبير عليها، ولولا مصر والمصريين، لم تكن تتمكن الآن من التواجد بحفل ضخم بالمغرب، وأمامها من الجمهور حوالي 160 ألف شخص، معربة عن حبها الشديد لمصر والمصريين، وعلى الرغم من كل ما قالته، إلا أن المغني والملحن المصري رامي جمال يبدو أن له رأي آخر!

 

صور ميريام فارس

 

رامي جمال يستعين بجمهوره لاسترداد أمواله من ميريام فارس!

طلب الفنان والملحن المصري رامي جمال من جمهوره الوقوف بجانبه، لكي يسترد أمواله من الفنانة اللبنانية ميريام فارس، والتي أخذتها منه منذ حوالي عام، على حد قوله، حيث قام بالرد على البيان الذي نشرته النجمة، مستنكرًا قبول اعتذارها!.

 

 

علق الفنان رامي جمال على أزمة اللبنانية ميريام فارس، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، حيث قال “لما تيجى سيرة بلدنا هنسى أى صداقة أو زمالة..لما ييجى إسم البلد الى هى وناسها شهروكى تقومى تقفى احترام”، وكتب على تويتر قائلاً” الفنانة اللى بتقول انها بقت تقيلة على مصر ليا عندها فلوس بقالها سنة والله ادفعيهم الأول يا تقيلة”.

 

رد رامي جمال على تصريح ميريام فارس
رد رامي جمال على تصريح ميريام فارس

 

وبعد البيان الذي أصدرته ميريام واعتذرت فيه من الجمهور المصري، علق عليه قائلًا “طب دلوقتي هي اعتذرت للشعب المصري، هتصالحوها وتسيبوني لوحدي، طب أمسح البوست ولا إيه، أفهم فلوسي مع مين طيب”.

وتابع كلامه في في “تغريدة” أخرى، قال فيها: “شكل الأكاونت بتاعي هيطلع كان مسروق، لو سبتوني لوحدي، اللهم بلغت”.

ويبدو أن الفنان رامي جمال يرغب في الاستعانة بجمهوره ومتابعيه للضغط على الفنانة اللبنانية ميريام فارس، حتى يسترد منها أمواله، خاصًة وأن الأمر مر عليه عام كامل، على حد قوله، وهو ما تناوله بطريقة كوميدية ساخرة.

 

صور ميريام فارس

 

ميريام فارس تعتذر للجمهور المصري عن تصريحاتها!

بعد موجة الغضب الشديدة التي واجهتها النجمة اللبنانية ميريام فارس بسبب تصريحاتها الأخيرة، حاولت تدارك الأمر فقامت بعمل مكالمة هاتفية للفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية في مصر، وحاولت الاعتذار وتوضيح حقيقة الأمر، وأن ما حدث منها كان سوء تعبير، حيث خانها التعبير ولهجتها اللبنانية، لكنها لم تقصد تماماً ما يتداوله البعض، ونشرت تعليق صوتي من هاني شاكر عبر صفحتها على فيسبوك.

ثم أصدرت ميريام بيان رسمي تعتذر من خلاله للجمهور المصري وتوضح ما حدث، ونص البيان على التالي: “أتوجه بكلامي للشعب المصري الحبيب على هامش المؤتمر الصحفي الذي أجريته البارحة بتاريخ 22-6-2019 ضمن فعاليات مهرجان موازين وعلى هامش السؤال الذي طرُح وهو: “لماذا قلَت حفلاتك اليوم في مصر علماً أنك كنت في بداياتك تقيمين حفلين لثلاثة في الأسبوع؟”.

وتابعت “كان جوابي واضحًا، أنه مع مرور الوقت كبرت وتطورت فنياً وأصبحت متطلباتي أكبر وصارت شوي تقيلة على مصر بمعنى كبرت متطلباتي على المتعهدين المصريين الذين كنت أتعامل معهم في بداياتي، أعيد وأكرر قلت (صارت) يعني “أصبحَت) وليس “صِرتُ” يعني “أصبحتُ” والفرق شاسع”.

 

صور ميريام فارس

 

ثم أكملت”لهذا السبب قلّت حفلاتي في مصر أي (لم أعد أحيي حفلتين أو ثلاثة في الأسبوع)، هذا منطقي جداً حالي كحال جميع النجوم العرب الذين يحيون حفلتين أو ثلاثة في السنة وليس في الأسبوع الواحد في بلدنا الثاني مصر”.

“أنا لم أتعالى على زملائي الفنانين كما حاول البعض تحريف كلامي والاصطياد في الماء العكرة، ولم أتعالى على الشعب المصري أنا التي وفي كل مقابلاتي الصحفية أقول وأعيد أنني انطلقت من لبنان ولكن نجوميتي منحتني إياها مصر”.

أضافت قائلة “محبتي واحترامي وتقديري لجمهورية مصر العربية والشعب المصري الحبيب، يؤسفني أن لهجتي اللبنانية وردّي المختصر فتح مجال لجدال كبير وسوء تفاهم أكبر”.

واختتمت قائلة: “أعتذر من الشعب المصري فقد خانني التعبير باللبناني، وكما قلت في المؤتمر الصحفي البارحة (تحيا مصر) أعيد وأكرر: (تحيا مصر).

 

Posted by Myriam Fares on Sunday, June 23, 2019

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author