فيديو ميريام فارس توضح للمرة الاولى سر إخفاء زوجها عن السوشيال ميديا

 

أثارت ميريام فارس وزوجها جدل كبير في الآونة الأخيرة، حيث أحدثت ميريام فارس وزوجها مؤخرًا ضجة كبيرة بسبب حالة الغموض التي أثارتها النجمة اللبنانية بشأن إخفاء زوجها وأبنها عن عدسات الصحافة ووسائل الإعلام، حيث تتعمد الفنانة الشابة الإشارة إلى زوجها وطفلها الصغير في حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، دون الكشف عن هوية زوجها، أو إظهار وجه طفلها، وهو الأمر الذي أشعل فضول جمهورها ومحبيها!.

 

ميريام فارس
ميريام فارس

 

أطلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في برنامج “كاربول كاريوكي بالعربي” “Carpool Karaoke”، الذي يُذاع على شاشة قناة “دبي” الفضائية، مع الإعلامي السعودي هشام الهويش، ويعد هذا هو أحدث ظهور إعلامي لها في برامج تليفزيونية، بعد الإعلان عن مرضها.

ميريام فارس وهشام هويش
ميريام فارس وهشام هويش

ميريام فارس عن عدم ظهور زوجها وأبنها “ما حدا اشتكى”!

أجابت ميريام فارس خلال الحلقة عن سؤال مقدم البرنامج بشأن أنها تتعمد عدم الكشف عن زوجها وأبنها، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث صرحت قائلة “في فرق إني مخبية جوزي وبين نحنا ما بنحب ننشر حياتنا.. بس إحنا بنطلع وبنروح وبنسافر..”.

وتابعت قائلة “يمكن نص الوسط الفني بيعرف زوجي وبيعرف ابني.. بس مش ناشرين حياتنا على السوشيال ميديا”.

ردت النجمة الشابة على محاولة إستفزازها من المذيع الذي قال لها بأن التدخل في حياتها الشخصية، يعود إلى حب الجمهور لها والرغبة في معرفة المزيد من التفاصيل عنها، لترد بدورها قائلة “صراحة.. ما حدا اشتكى”.

يذكر أن ميريام فارس قد تزوجت من رجل الأعمال الأمريكي ذي الأصول اللبنانية “داني ميتري” عام 2014، بحضور 14 شخصًا فقط وفي سرية تامة بعيدًا عن وسائل الإعلام وقد أنجبت منه ولدًا يدعى “جايدن”.

 

 

 

ميريام فارس تكشف عن مرضها الخطير دون قصد!

أعربت الفنانة ميريام فارس خلال اللقاء في برنامج “كاربول كاريوكي بالعربي” عن غضبها الشديد من وسائل الإعلام التي لا تتحرى الدقة في كتابة الأخبار عنها وعن مرضها، الذي تعمدت إخفاء تفاصيله، وبالرغم من ذلك قامت بعض الصحف والمواقع بنشر بعض الأخبار الكاذبة!.

عاتبت النجمة اللبنانية الصحافة والمواقع الإلكترونية، حيث قالت “في عتب كتير على الصحافه هالأيام.. يعني مش معقول الصحافة تنقل كلام الناس العاديين.. إحنا اللي بدنا ناخد من الصحافه مش الصحافة اللي بدها تاخد منا.. الصحافة كلها بتنقل أي خبر دون تحري الدقة كله بينقل من بعضه كوبي بيست ماعندهم وقت حتى يعيدوا صياغة الجملة”.

على الرغم من أن ميريام رفضت الكشف عن حقيقة مرضها خلال لقائها التليفزيوني، إلا أن البعض لاحظ تغير صوتها خلال حديثها في البرنامج، وقد اعتقد البعض انها ربما قد أصيبت بمرض نادر في أحبالها الصوتية، كما كتب في الآونة الأخيرة، وهو ما أثر على صوتها، وكاد أن ينهي حياتها الفنية للابد، إلا أن المطربة تعافت ولكن قد ترك أثرًا على صوتها!.

 

 

تعليق ميريام فارس على رأي عبدالله الرويشد في غنائها باللهجة الخليجية

كان الفنان عبدالله الرويشد الملقب بـ”سفير الأغنية الخليجية” قال رأيه في غناء المغنية اللبنانية ميريام فارس باللهجة الخليجية، خاصًة وأنها قدمت عدد من الأغنيات مؤخرًا باللهجة الخليجية، وقد أشاد بغنائها وصوتها وطريقة أدائها.

وقد عبرت ميريام فارس عن سعادتها بمدح الفنان عبدالله الرويشد لها وإشادته بإتقانها للغناء باللهجة الخليجية قائلة: “أنا بحبه كتير كتير وطبعًا هو بلا شهادتي واحد من أهم واكبر الفنانين في الوطن العربي وسفير الأغنية الخليجية.. وأنا بدي أشكره من كل قلبي على الكلام الحلو اللي قاله في حقي.. وأنا بعد شهادته ما بدي شيء”.

يذكر أن الفنانة ميريام فارس احتفلت مؤخرًا بعودتها للساحة الغنائية مجددًا، بعد غياب دام أشهر عدة، من خلال إطلاق أغنيتها الجديدة “قومي”، التي طرحتها باللهجة الخليجية، في ديسمبر الماضي، وحقق الكليب، مشاهدات تجاوزت 646 ألفًا، خلال ساعات من نشره، وهو من كلمات وألحان يوسف العماني، وتوزيع حسام الدين، وإخراج شريف ترحيني.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author