فيديو عبد الله الرويشد يسقط من على المسرح في حفله بالكويت

حفل عبد الله الرويشد في الكويت أثار قلق كل الجماهير، بعدما نقلت وسائل الإعلام أخبار حفل عبد الله الرويشد في الكويت والذي تعرض خلاله لموقف صعب للغاية، حيث سقط الفنان الكويتي عبدالله الرويشد على خشبة مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، خلال تقديم فقرته الغنائية، على إثر تعثره في أحد الأسلاك الخاصة بالأجهزة على المسرح.

تم نقل الفنان الكويتي إلى إحدى المستشفيات، على إثر سقوطه على المسرح، وقد تبين أن لديه بعض الرضوض والكدمات، وهو ما أحزن جمهوره ومحبيه.

 

 

نشرت الصفحة الرسمية لمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي تغريدة طمأنت خلالها الجمهور على حالة المطرب الكويتي على موقع “تويتر”، جاء فيها “نأسف لتعثر الفنان الكبير عبدالله الرويشد قبل قليل على المسرح الوطني، ونطمئن الجمهور بأنه بصحة وعافية.. سلامات يا بوخالد”.

تغريدة مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي
تغريدة مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي

 

ردة فعل النجوم بعد حفل عبد الله الرويشد في الكويت

حرص العديد من النجوم سواء من مصر أو الوطن العربي على الإطمئنان على الفنان الكبير عبدالله الرويشد والدعاء له بالعافية وتماثل الشفاء.

غرد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، حيث قال “الحمدلله على سلامة فناننا الكبير عبدالله الرويشد، وما يشوف شر”.

 

تركي آل الشيج
تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية

 

غردت الفنانة نوال الكويتية على “تويتر” قائلة “سلامتك يا أبو خالد ماتشوف شر والحمدالله ،، الله احفظك .. أجر وعافية”.

نوال الكويتية
نوال الكويتية

 

وأيضاً كتبت الفنانة بلقيس فتحي قائلة “ألف سلامة على فناننا الكبير عبدالله الرويشد حادثة سقوطه في المسرح واتمنى له الشفاء العاجل”.

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

 

كما ظهرت المطربة المصرية أنغام محمد علي سليمان في مقطع فيديو قالت فيه “ألف سلامة عليك ما تشوف شر”، وشاركته مع متابعيها وعلقت عليه قائلة “ألف حمدلله على سلامتك يا أبو خالد”.

 

المطربة المصرية انغام
المطربة المصرية انغام

 

وعلق الفنان عبادي الجوهر عبر حسابه على “تويتر”، قائلًا “سلامات للصديق الفنان #عبدالله_الرويشد و ماتشوف شر يا أبو خالد”.

 

عبادي الجوهر
عبادي الجوهر

 

ودشن الفنان الكبير نبيل شعيل هاشتاج باسم زميله، حيث غرد قائلًا “خطاك السو وما تشوف شر يا بو خالد سلامتك #عبدالله_الرويشد”.

 

نبيل شعيل
نبيل شعيل

 

وكتبت المطربة السورية أصالة نصري عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث كتبت قائلة “مليون ألف سلامه للغالي الحبيب الأستاذ عبد الله رويشد …ياربّ يطمنّا عنّك #عبدالله_الرويشد”.

 

اصالة نصري
اصالة نصري

 

 

بعد حفل عبد الله الرويشد في الكويت يطل ليطمئن جمهوره

طمأن المطرب الكويتى عبد الله الرويشد جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، من خلال لقاء أجراه مع الكاتب الصحفى اللبنانى ربيع هنيدى، من داخل منزله، وقد اجتمع الثنائي في مقطع فيديو مع الفنان الكويتى نبيل شعيل.

أطل الرويشد في مقطع الفيديو وهو يضع يده اليسرى في حامل، وهي الإصابة التي حدثت جراء سقوطه من على المسرح، كما كان يبدو عليه بعض الإرهاق، على الرغم من أنه طمأن كل محبيه على صحته!.

الفنان نبيل شعيل يطمئن الجمهور على صحة سفير الخليج
الفنان نبيل شعيل يطمئن الجمهور على صحة سفير الخليج

 

علق الكاتب الصحفى اللبنانى ربيع هنيدي على مقطع الفيديو قائلًا “استكمالا لمتابعة حالة سفير الأغنية الخليجية، الحبيب عبدالله  الرويشد، يطمئن جمهوره بحضور صديقه الغالى نبيل شعيل، على صحته بعد سقوطه بالأمس على المسرح فى حفله بدار الأوبرا الكويتية، وهو حاليا يخلد للراحة بمنزله في الكويت تماثلا للشفاء بعد الكسر الذي أصابه في الكتف، أجر وعافيه وما تشوف شر يا بوخالد”.

 

عبدالله الرويشد مع ربيع هنيدى
عبدالله الرويشد مع الكاتب الصحفى اللبنانى ربيع هنيدى

 

يذكر أن الفنان الكويتي عبد الله الرويشد الملقب بـ “سفير الأغنية الخليجية” قد تواجد مساء يوم الجمعة الموافق التاسع والعشرون من شهر مارس الجاري من عام 2019 م،​ وذلك للمشاركة في أمسية غنائية للشاعر عبد اللطيف البناي، في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، حيث تعثر بدون قصد في بعض أسلاك الآلات الموسيقية وسقط على المسرح.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author