سبب إيقاف المطرب ساموزين عن الغناء في مصر

أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر قرار إيقاف ساموزين عن الغناء وقد جاء قرار إيقاف ساموزين عن الغناء بسبب عدم مثوله أمام لجنة التحقيق في الشكوى المقدمة ضده، من قبل منظم الحفلات محمود عبد الستار، الذي لجأ إلى النقابة، بعدما ترك المغني السوري سامو زين حفل ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2019.

رفض ساموزين إستكمال الحفل الغنائي، مدعي المرض، كما ادعى أن الصوت رديء، على الرغم من تأكيدات الجميع أن الصوت واضح، مما تسبب في خسائر فادحة.

فتحت نقابة المهن الموسيقية التحقيق في واقعة حفل ساموزين الغنائي في فندق الفور سيزون، الذي كان من المقرر إحيائه بتاريخ 31 ديسمبر 2018، وقامت باستدعائه ولكنه لم يمثل أمام لجنة التحقيق، لذا أكد طارق مرتضى، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية قرار توقيف المطرب عن العمل في مصر، حتى ينتهي التحقيق معه.

استعان متعهد الحفلات بالفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، كشاهد عيان على الواقعة، والذي تم التعاقد معه، وكان يقدم الحفل الغنائي، ومن المقرر حضور سامو زين للتحقيق معه، للوصول إلى حل ودي، لتعويض منظم الحفل عن الخسائر المادية التي لحقت به.

يذكر أن في حالة امتناع الفنان ساموزين عن المثول أمام لجنة التحقيق مجددًا، قد يتعرض لعقوبة الشطب من سجلات النقابة ويمنع نهائياً من مزاولة المهنة في مصر.

يمكنك أيضا قراءة More from author