سلسلة فضائح.. زوجة حسن شاكوش لم تكن بكرا

اشغل طلاق مطرب المهرجانات حسن شاكوش من زوجته الثانية. صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، وفي حين علق شاكوش على خلافه مع زوجته ريم طارق. مؤكدا أنه لن يشارك أي تفاصيل عن الحادثة مهما بلغ مستوى “التجريح”. قال محاميه إن زوجته لم تكن بكرا.

وكتب شاكوش عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام”: “الحمد الله والشكر ليك يارب علي كل حال الحقيقة الفترة اللي فاتت شاركنا معاكم مشاكل كثيرة. مكنش ينفع أننا نشاركها معاكم لأن محدش يعلم شئ طالما محدش شاف حاجة. وأنا برضو هفضل عند قراري. مش هتكلم في أي تفاصيل حتي مهما سمعت أي تجريح”.

وأكد بأن كل شخص سوف يُسأل أمام الله تعالى عن كلامه. موجها رسالة اعتذار لعائلته وجميع أفراد إدارة أعماله وفرقته. على الإساءة التي تتوجه لهم يوميا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وخارجها أيضا. ولم ينس الاعتذار من كل شخص في مصر.

زوجة حسن شاكوش كانت مطلقة

من جانبه، كشف محامي حسن شاكوش. عن تطورات جديدة بشأن أزمة موكله مع زوجته ريم طارق، بعد أن تحدث عن وثيقة زواجهما. وذكر أحمد أبو العلا المحامي في مقابلة تلفزيونية. أن “قسيمة الزواج اللي اتقدمت للمحكمة الخاصة بزوجة موكلي مكتوب فيها الآنسة ريم البكر الرشيد”. مبيناً أنه لم يذكر في القسيمة أنها مطلقة.

وأضاف: “والد ريم أقر وراء المأذون أن ابنته الآنسة البنت الرشيد. وهذا عكس الحقيقة لأنها كانت متزوجة… حسن شاكوش مكنش يعرف إنها متجوزة. وتم إخفاء معلومة أنها مطلّقة على المأذون وموكلي”.

بدورها، علّقت هايدي الفضالي محامية ريم طارق، على الموضوع قائلة: “حتى اللحظة مشوفناش القسيمة الأولى وطلبناها من محكمة الأسرة في 6 أكتوبر ولسه مش متوفّرة، ومنعرفش اللي مكتوب فيها إيه، ولكن بكل تأكيد القسيمة مكتوب فيها إنها مطلّقة”.

وأضافت: “موكلتي ريم عايزة تخلّص موضوع الطلاق بشكل ودّي من غير قضايا لكن بشرط الاعتذار عن كل الأزمات اللي اتعرضت لها، ومش هتتنازل عن حقوقها الشرعية”.

وعلّق محامي حسن شاكوش بالقول: “موكلي عنده استعداد لإنهاء الأمر والطلاق الودّي بعيداً عن المحاكم ولكنه لن يعتذر، ومعندناش أي مشكلة في الطلاق الودّي ولكن يكون الاتفاق بالمنطق والموضوعية”.

ريم صادق سجدت في حفل زفافها

يشار إلى أن ريم صادق قد أثارت جدلا واسعا في حفل زفافها على حسن شاكوش، مارس الماضي، حيث فاجأت الحضور في القاعة التي احتضنت الحفل، وقامت بالسجود، وهي ترتدي فستان زفافها الأبيض.

وبعد أقل من شهرين دب الخلاف بين الثنائي، فقامت ريم بتحرير محضر إثبات حالة ضد شاكوش، بعدما طردها من المنزل واستولى على منقولات الزوجية ليتبادل الطرفان الاتهامات وتخرج الفضائح إلى العلن.

يمكنك أيضا قراءة More from author