حسن شاكوش ينفي حصوله على ساعة ألماس من محمد رمضان

نفى المطرب حسن شاكوش، صحة الشائعات المتداولة عن حصوله على هدية زواج من الفنان محمد رمضان “ساعة من الألماس”، كما تراجع عن تهديده ووعيده لكل من تخلف عن حضور حفل زفافه، مؤكداً أنه يلتمس العذر لكل فنان ملتزم بمواعيد تصوير أعماله الفنية قبل انطلاق موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023.

وقام حسن شاكوش، ببث مباشر عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، لتوضيح بعض الحقائق عن حفل زفافه، وخاصة ما يتعلق بحصوله على ساعة من الألماس كهدية من الفنان محمد رمضان وقال: جاتلي بعض الأخبار اللي بتقول إن محمد رمضان جابلي ساعة ألماس هدية عشان مجاش فرحي، الكلام ده مش حقيقي.

وأضاف شاكوش، محمد رمضان أخويا وحبيبي ومفيش ما بيني وبينه أي حاجة، وأي حد عنده تصوير أنا بعذره والفرح مكنش ناقصه حد من أعلى واحد لأقل واحد في الفرح كنت مبسوط أنه موجود في فرحي، والفرح مكنش ناقصه حد، وبشكر كل النجوم اللي جت، وكل الحاضرين على راسي من فوق.

ونفى شاكوش فكرة أن تامر حسني حصل على نصف أجره مقابل الغناء في فرحه حيث كشف عن تفاصيل هذا الأمر قائلاً: أي نجم حضر الفرح وأولهم النجم تامر حسني مفيش ولا واحد خد مليم، عشان هناك بعض الأخبار تحدثت على أن تامر حسني حصل على نصف الأجر، وأنا بقول مفيش الكلام ده.

يذكر أن حسن ظهر في بث مباشر مؤخراً لتوجيه الشكر لكل من حضر حفل زفافه، كما عبّر عن استيائه لعدم حضور إعلامي شهير حفل الزفاف وبعد انتهاء العرس قام بطلبه للظهور في حلقه معه، وتوعد شاكوش بعدم مجاملة أي فنان رفض حضور حفل زفافه.

يمكنك أيضا قراءة More from author