لماذا تنازل الفنان حسن شاكوش عن قضيته ضد ريهام سعيد؟

الفنان حسن شاكوش من مطربي المهرجانات الذين تمكنوا من تحقيق الكثير من الأعمال الناجحة منذ ظهوره وحتى اليوم، خاصة بعد مشاركته للغناء مع حمو بيكا وعمر كمال وغيرهم من مطربي المهرجانات، وقليلا ما يثير المطرب الجدل من حوله خاصة وأنه يتجنب حدوث مشاكل مع نقابة الموسيقيين بعد آخر مشكلة تعرض لها، وقد أعلن المطرب عن تنازله عن قضيته ضد الإعلامية ريهام سعيد.

الفنان حسن شاكوش يعلن تنازله عن قضية ريهام سعيد

قام مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش بنشر فيديو من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، أكد من خلاله على أنه تنازل عن القضية الخاصة بالإعلامية ريهام سعيد، وقد علق المطرب من خلال حديثه في الفيديو بقوله عفا الله عما سلف، وقد شكر من خلال الفيديو أيضا القضاء العادل.

يذكر أن الأزمة بين المطرب والإعلامية ريهام سعيد قد بدأت عندما ظهرت في برنامج شيخ الحارة، وأكدت أن شاكوش هو عدوها لما حدث بينهم في الساحل الشمالي، حيث طلبته الفنانة من أجل إقامة حفلة لأولادها خاصة وأنهم يدرسون بالخارج ويريدون رؤيته إلا أنه قد بالغ في سعر الحفلة كثيرا.

وعلى الرغم من أن شاكوش قد رحب في البداية بالأمر ولكن بعد وصوله إلى مكان الحفل قد طالب بالكثير من الأموال، وعلى الجانب الآخر فقد رد المطرب على تلك الاتهامات أنه قد طلب من الإعلامية له وللفرقة الموسيقية 30 ألف جنيه مصري ولكنها قامت بدفع 10 آلاف فقط وهو ما أدي إلى حدوث تلك المشكلة.

يمكنك أيضا قراءة More from author