“ريهام سعيد” لمنتقديها: يا أهلا بالمعارك

بعد أن أعلنت الإعلامية “ريهام سعيد” انسحابها من العمل مع قناة الشمس الفضائية من خلال منشور شاركته مع جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، عادت لتدون بعض الكلمات عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تعلن من خلالها تراجعها عن قرارها وعودتها للعمل مع قناة الشمس مرة أخرى.

أعلنت “ريهام سعيد” منذ ساعات قليلة انسحابها من العمل مع قناة الشمس الفضائية وذلك بسبب ظروف شخصية بحسب ما قالت حيث شاركت منشور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام تقول فيه: “أنا بعلن انسحابي من قناة الشمس لظروف شخصية وعايزة أقول إني اشتغلت مع أكتر ناس محترمة في الدنيا .. وبتمنى التوفيق للجميع”.

ولم تلبث أن اتخذت القرار حتى تراجعت عنه من خلال منشور على فيسبوك تقول فيه: “واضح إن عقدي مع الشمس أبدي ومش اختياري لايف بكرة الصبح إن شاء الله للتوضيح، وبشكر كل الناس اللي كلمتني تسأل عليا وبشكر تقديركم لنجاحي في قناة الشمس وتشجيعي على الاستمرار”.

وتقدم “ريهام سعيد” من خلال قاة الشمس الفضائية برنامج “صبايا الشمس” والذي يتناول أكثر الموضوعات والأحداث غرابة في مجتمعنا، كما تقوم “سعيد” من خلال برنامجها بطرح أهم المشكلات وتسليط الضوء عليها، ويعرض برنامج صبايا الشمس في تمام الساعة التاسعة مساءًا عبر قناة الشمس حيث يتم تقديم 3 حلقات أسبوعيًا.

يذكر أنه في وقت سابق، كانت “ريهام سعيد” قد ردت على منتقديها حيث شنت عليهم هجماتها من خلال صفحتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث عبرت عن غضبها بسبب التعليقات السلبية التي يوجهها إليها الجمهور.

وقد ظهرت “سعيد” بملامح باكية عبر حسابها الشخصي على إنستجرام معبرة عن استياءها من النقد المستمر حيث قالت: “يا أهلا بالمعارك، نفس الناس المريضة، نفس الحرب غير المبررة ربنا يشفي كل مريض”.

يمكنك أيضا قراءة More from author