ومن الحب ما قتل أحدهم يهدد بقتل ريهام سعيد

تلقت الإعلامية الشهيرة “ريهام سعيد” تهديدًا بالقتل وهو ما أثار ذعرها وجعلها تقوم بتقديم بلاغ إلى قسم الشرطة ليقوموا باتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث نشرت الإعلامية الشهيرة مقدمة برنامج “صبايا الخير” منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك توضح فيه أنها تلقت تهديدًا بالقتل.

حيث نشرت “ريهام” صورة للقطة شاشة من محادثة أحد الأشخاص ويدعى “حسام” حيث أرسل لها رسالة مكتوب فيها: “يا ريهام .. هاقتلك يا ريهام” وأرفقت الصورة بتعليق لها تقول فيه: “لو حصلي حاجة ده اللي هيكون السبب لحد ما أبلغ الشرطة” كما أتبعت ذلك بمنشور آخر بصورة حساب الشخص الذي أرسل إليها ذلك التهديد.

ومن ثم، توجهت “ريهام سعيد” إلى ديوان عام قسم شرطة أول الشيخ زايد، وحررت محضرًا بالواقعة، ولم تمر سوى 24 ساعة حتى ألقى القبض على المتهم ويُدعى “حسام”، طالب، وقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

حيث أوضح قسم شرطة الشيخ زايد أول أنه تلقى بلاغًا من “ريهام سعيد” قالت فيه أنها تعرضت إلى تهديد من قبل شخص يدعى “حسام” على منصة التواصل الإجتماعي، حيث أرسل إليها رسالة كتب فيها “هقتلك يا ريهام” وشكلت أجهزة أمن الجيزة فرق بحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين أن الشخص المتهم بتهديد “ريهام سعيد” طالب ومقيم بمحافظة سوهاج.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة خلال ساعات بسيطة ملابسات الحادث حيث تمكنت مأموريات أمنية من ضبط المتهم بتهديد “ريهام سعيد”، وبحوزته لاب توب وهاتف محمول، وبفحصهم تم العثور على ما يفيد بتهديد “ريهام سعيد” وفنانين آخرين، حيث قرر المتهم في إعترافاته أنه لم يقصد بالرسالة تهديدها أو ترويعها ولكنه يرسل رسائل إلى كافة الفنانين للتحدث معهم بقصد الإعجاب فقط، حيث قام بإرسال رسائل من قبل إلى “ياسمين صبري” و “ريهام عبد الغفور” و “مي عمر” ولكنهم لم يردوا.

وفور إلقاء القبض على المتهم توجهت الإعلامية “ريهام سعيد” بالشكر لوزارة الداخلية حيث قامت بنشر منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قالت فيه: “شكرا وزارة الداخلية – مصر بلد الأمن والأمان”، حيث باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات مع المتهم وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

يذكر أن “ريهام سعيد” إعلامية وممثلة مصرية شاركت في العديد من المسلسلات وكانت أشهر برامجها برنامج “صبايا الخير” والذي كانت تتناول فيه العديد من القضايا الشائكة بكل جرأة، وقد أعلنت “سعيد” في وقت سابق عن انطلاق أولى حلقات برنامجها الجديد على قناة “هي” والذي بدأت إذاعته في الثاني من شهر ديسمبر الجاري.

يمكنك أيضا قراءة More from author