الفنان الكويتي سلطان طارق العلي في العناية المركزة بسبب مشروب طاقة

دخل أمس الفنان سلطان طارق العلي العناية المركزة، وهو نجل الفنان الشهير طارق العلي، وذلك بسبب وعكة صحية طارئة بسبب لخبطة تناول الطعام مع مع تناول مشروب الطاقة، وهو ما استدعى دخوله المستشفى للعلاج.

طارق العلي ونجله
طارق العلي ونجله

سلطان طارق العلي في العناية المركزة

أعلن النجم الكويتي طارق العلي دخول نجله سلطان النجم الشاب المستشفى في غرفة العناية المركزة بسبب لخبطة الطعام مع تناول مشروب الطاقة، ونشر طارق العلي صورًا من داخل المستشفى جمعته بنجله سلطان.

وقال الفنان الكويتي مع الصور: “‏الله يسلمكم ويحفظكم ‏ويحفظ أسركم الكريمة وعيالكم ‏وجزاكم الله ألف خير ‏أبشركم سلطان بفضل الله ودعائكم أموره طيبه”.

‏وأضاف: “شكراً لإدارة المستشفى الأميري وللطاقم الطبي والتمريضي ولأسر المرضى المتواجدين بالعناية المركزة على اهتمامهم وشكراً لكل من سأل عن #سلطان_طارق_العلي … والله يشفي مرضاهم ومرضى المسلمين”.

وتابع : “أُبشركم بأن صحة سلطان في تحسن جيد، لكنه ما زال إلى الآن يرقد في غرفة العناية المركزة أملاً في استقرار حالته”.

كما قال بخصوص مشروب الطاقة: “مشروب الطاقة لم يكن هو السبب الوحيد لتراجع صحته، إذ إن سلطان جسمه تعب في السابق بسبب نوعية طعامه، مع شربه الزائد لهذه المشروبات، فتعرض لما هو عليه الآن”.

وختم العلي تصريحه قائلاً: “أرجوكم، ديروا بالكم على روحكم، ومن كان يبحث عن الطاقة فهي لا تأتي إلا عن طريق الراحة والمجهود الطيب والرياضة، أما المشروبات التي يقال إنها تمنح الطاقة فهي لا تعطي سوى (هد الحيل) والله يحفظ عيالكم”.

يمكنك أيضا قراءة More from author