حقيقة تزوير طارق العلي لـ شهادته الجامعية

انتشرت مؤخرًا أنباء في دولة الكويت أن الفنان طارق العلي يزور شهادته الجامعية، وذلك في إطار القضية المثارة هناك هذه الفترة عن تزوير عدد من المشاهير شهاداتهم الجامعية، وهو ما جعل طارق العلي يرد بنفسه على نبأ تزوير شهادته الجامعية.

طارق العلي

طارق العلي يرد على خبر تزويره شهادته الجامعية

وجهت الاتهامات مؤخرًا للفنان الكويتي طارق العلي بتزوير شهادته الجامعية، وذلك في إطار القضية التي تشهدها الكويت حاليًا، وترددت فيها أسماء عدد من المشاهير الذين قاموا بتزوير شهاداتهم الجامعية.

ورد العلي على ذلك مستنكراً: “بكل مصيبة تحطون اسمي فيها عسى ماشر؟ ناس تزور شهاداتها أنا شكو؟”.

وأضاف: “أنا خريج جامعة الإسكندرية، هذه الجامعة العريقة بكلية الآداب قسم الدراسات المسرحية، وأسامي الدكاترة أسامي فاضلة وأيضاً زملاء لي خريجون منهم من يدرّس الآن في المعهد العالي للفنون المسرحية ومنهم في مجالات أخرى ومنهم من لايزال إلى الحين يدرس”.

وتابع:  “لا تهينون الناس بالطريقة هذي”، مبيناً في سياق حديثه أن هناك دولة وقانون كفيلان بكشف المزورين، ولا يجوز اتهام غير المزورين بتكهنات لم تثبت صحتها.

وأضاف مرة أخرى أنه تتلمذ على يد أساتذة رفيعي المستوى، وأن لديه زملاء أصبحوا محاضرين في المعهد العالي للفنون المسرحية، هذا بالإضافة إلى حصوله شهادتيّ الدكتوراه والماجستير.

يذكر أن طارق العلي قد حصل في شهر مارس الماضي على شهادة الدكتوراه من جامعة الإسكندرية قسم الدراسات المسرحية، وكان قد حصل من نفس الجامعة في يناير/كانون الثاني 2014 على درجة الماجستير وكانت بعنوان “التأثيرات الاجتماعية في الكوميديا وطرق تطورها”.

يمكنك أيضا قراءة More from author