فيديو شمس الكويتية يثير غضب النشطاء على السوشيال ميديا لهذا السبب

انتشر فيديو شمس الكويتية يثير غضب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، والذي تداوله النشطاء معبرين عن غضبهم الشديد من طريقة شمس الكويتية في تعاملها مع العامل المصري وإهانتها لها.

شمس الكويتية
شمس الكويتية

فيديو شمس الكويتية يثير غضب النشطاء بسبب إهانتها لعامل لديها

أثارت ​شمس الكويتية​ غضب متابعيها، بعد نشرها فيديو على حسابها الرسمي على السناب شات، والذي ظهرت فيه وهي مستلقية على ظهرها في حديقة الفيلا الخاصة بها، وبجوارها العامل المصري الذي طلبت منه مشاركتها في تحية جمهورها، وبسبب صمته بعد ظهوره في الكاميرا، سخرت منه إذ قالت: “أيمن أخرس بالمناسبة”، وتابعت: “هو مش بس الجنايني هو بيسويلي كل شيء أريده حتى لو ما يفهم فيه”.

ثم طلبت شمس من العامل المصري إبداء رأيه الشخصي فيها، فقال: “فنانة محترمة وأخلاق عالية”، وتابعت بعدها قائلة: “قلت المزايا لكن ما هي العيوب؟!! فردّ عليها قائلاً: “ما اقدر أقول”، فهاجمته قائلة:” متقدرش تقول يا كلب يا واطي يعني تقصد في عيوب”.

ثم بدأت شمس أخذ جولة في منزلها بالكاميرا في نفس الفيديو لتستعرض جمال حديقتها، ثم وقفت أمام منزل العامل وقالت: “هادا بيت أيمن.. حلو تحسه بيته كيوت مثل بيت الكلب”.

وأثار كل كلام شمس هذا في الفيديو غضب المتابعين والجمهور بشكل كبير، فيما دافع عنها أخرون وأشاروا إلى أنها قالت في الفيديو: “بحس كإنه ولدي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author