فيديو الفنانة ملاك الكويتية تدافع عن عبودكا

دافعت الفنانة ملاك الكويتية عن عبودكا بعد الهجوم الذي طاله مؤخرًا، ونشرت الفنانة ملاك الكويتية فيديو تحدثت فيه بشكل مطول دفاعًا عنه.

ملاك الكويتية
ملاك الكويتية

الفنانة ملاك الكويتية تدافع عن عبودكا

أثار عبد الله الجاسر، الشهير بـ”عبودكا” جدلًا واسعًا عقب مقطع فيديو له يتحدث فيه عن “علاقات المرأة قبل الزواج”، والذي اعتبره ناشطون “طعنًا في الأعراض”، وانتهى بتقديم شكاوى ضده من قبل محامين.

ولكن الفنانة ملاك الكويتية نشرت فيديو طويل على حسابها على السناب شات دافعت فيه عنه، قائلة: “الموضوع الضجة إلي صايرة هاليومين وثنين من سناب المشاهير وحدة واحد، واحد كويتي قالوا ما يمثل الكويت الثانية مقيمة بالكويت، وقالوا ماتمثل الشعب الكويتي، زين الكويت فيها مقيمين كثير، شي طبيعي نتاثر فيهن ويتاثروا فينا، صار الواحد يخاف يقول رأيه، يسوون عليه حملات ويسوون تحقيق، علشان بعض الناس”.

وانتقدت ملاك الكويتية، الحملات ضد المشاهير قائلة: “هذا ما يمثل الشعب الكويتي، طبعًا بعض علشان ما طيح طيحة هذا الواحد، أنت مين تقول حتى تقول ما يمثل الشعب الكويتي؟ مين آللي قلكن إحنا نمثل شعب احد؟ مين آللي قلكن إحنا قدوة أحد؟ نفس الوقت تقولون ماريد أختي وبنتي تكون ممثلة أو فاشنيستا، وبنفس الوقت تبونا قدوة، أنت شو تبون بالضبط؟ طبعا أقول البعض”.

وأضافت: “لما اتكلم الريال وقال ويمكن خانه التعبير إن مافيه وحده إلا واختلطت بريال، بأي مكان لابد إنها احتكت وتعاملت ويا ريال، لا أنت شلون تتكلم على بناتنا، إذا أنت تحتك بالبنات والفاشنستات ترا مو كل بناتنا نفسهم، بقلكم شي رئيسة الدولة تحتك ويا الشعب والناس، هل هذا معناته مو زينة، الوزيرة بعد زملاءها شباب ورياييل، خير؟ خير؟ إذا أنت واثق من نفسك ما يعورك الكلام، إذا أنت تعرف أهلك عدل ما يعورك الكلام؟ ولا يمكن لأن مسك الكلام، شوي تعورت صح؟ حسبته بطريقة ثانية. إحنا مانسمح حق لأي كان يغالط عالوسط الفني، كل المجتمعات فيها الزين والشين، والوسط الفني فيه الزين والشين، أنا مو زينة أنا شينة، فيه رب يحاسبني، أنت مالك شغل. كل ما هب ودب جاي يغلط عالوسط الفني، حتى لو بينا خلافات حنا ما نرضى على بعض، متل ما أنتوا ماترضون على بعض، لا تجون تقولون فلانة قدوة وفلان قدوة، وبنفس الوقت تعلمون عيالكم تسبون ها القدوة، ما حد طلب منكم تسووه قدوة، وأنتوا بكيفكم سوتوه قدوة وبكيفكم تابعتوه”.

يمكنك أيضا قراءة More from author