فيديو التحرش بفنانة سعودية في الكويت

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مشين عن التحرش بفنانة سعودية، وهي الفنانة السعودية حلا نورة، والذي نشرته على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، وقد لاقى فيديو التحرش بفنانة سعودية غضب المتابعين.

حلا نورة
حلا نورة

واقعة التحرش بفنانة سعودية

نشرت الفنانة السعودية حلا نورة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات فيديو لتأديب متحرش قالت فيه: “واحد بتحرش لما صورناه خاف الله هذا عندنا بالكويت”.

مضيفة: “تبوني أسوق سيارة؟ أنا مع السايق ما يخلوني بروحي”.

حيث ظهرت حلا نورة في الفيديو وهي تتحدث إلى شخص يقود دراجة نارية، ويسير إلى جانب سيارتها، وتسأله ما الذي يريده منها، ثم قالت إنه كفّ عن التحرش بها عندما بدأت بالتصوير، كما قدمت حلا نورة نصيحة للفتيات، وطلبت منهن تصوير أي واقعة تحرش بكاميرا الهاتف المحمول، لكي ينقذن أنفسهن من التحرش.

View this post on Instagram

‏‎#متداول_حاليا #video / ‏‎#فيديو 🔴 ‎. ‏‎‫.‬ . 🔥لمتابعة حساب فنان السعودية🇸🇦 ‏‎‫.سناب: Tswagg604‬ .‫سناب: Tswagg604‬ ‏‎الحساب هذا الشهر برعاية فنان السعودية 👇🔥💥🌟 ‏.@TWEST604 ‏.@TWEST604 ‏.@TWEST604 ‏.@TWEST604 ‏.@TWEST604 ‏.@TWEST604 ‏.@TWEST604 ‏.@TWEST604 ‏.@TWEST604 ‏‎ . ‏‎التعليق_لكم 💭 👇 . ‏‎_ منشن أشخاص ودك يتابعوا حسابنا 🎥 👆 • . . __________________________________ ‏ #kuwait #كويت #شراء#news #ksa #بيفور#بوتيكات #نيوز #اخبار #السعودية #السعوديه #الكويت #حراج#الرياض #تفتيش #تفتيش_الكويت #مشاهير #فن #سيارات #خبر #q8 #متداول #قطر #الكويت #دبي #جبريت_الكويت #عاجل #حوادث

A post shared by Celebrity Today | مشاهير اليوم (@celebritytoday_kwt) on

هذا وعلى جانب أخر واجهت الفنانة حلا نورة مشاكل عائلية في الفترة الأخيرة بسبب علاقتها مع والدتها، كما وجهت لها انتقادات أيضَا بسبب دفاعها عن النجمة رانيايوسف في قضية فستانها الشهيرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author