“حسن شاكوش” يعتذر لـ “حورية فرغلي” بعد اتهامات زوجته السابقة

تصدرت أخبار مغني المهرجانات “حسن شاكوش” التريند خلال الأيام الماضية وذلك بسبب انفصاله عن زوجته “ريم طارق” وما دار بينهما من خلافات وصلت إلى التراشق بالألسنة وهو ما أعطى فرصة لوسائل الإعلام أن تجعل من موضوعهم مادة جيدة للحديث وتتبع تطورات الخبر لحظة بلحظة.

إلا أن الموضوع لم يقف عند ذلك حيث صرح كل من “شاكوش” و “ريم طارق” عدة تصريحات تفشي أسرار المشكلة وتجعل الجمهور دائمًا منتظر جديدهم وما يحدث لهم.

فبمجرد انتشار خبر الانفصال، تم تداول بعض الأخبار عن وصول الأمر إلى ساحات القضاء وهو ما أدى إلى إصدار حكم من المحكمة بتمكين الزوجة من مسكن الزوجية، ومن ثم خرجت “ريم طارق” للجمهور لتقول أن زوجها السابق “حسن شاكوش” لا ينفذ الحكم ويمنعها أن تتمكن من المنزل وحتى من أخذ متعلقاتها الشخصية، وظل هذا التراشق مستمرًا إلى أن وصل إلى نقطة يجب أن نقف عندها جميعًا حيث يتعلق الأمر عند هذه النقطة بشخص آخر فقد صرحت “ريم” بأن من أسباب الطلاق أن “شاكوش” قام بخيانتها مع فنانة مشهورة تعاني من أزمة صحية وثالث حرف من إسمها “ر”.

وعليه، فقد نشر “شاكوش” صورة للفنانة والنجمة “حورية فرغلي”، وعلق كاتبا: “جمهوري الغالي كل معاني الشكر ليكم ولكل شخص متفهم الموقف وشاركني البوست، انا شفت معظم التعليقات ومحترم كل شخص وكل كلمة حتي لو هيا عكسية الحقيقه دائمًا عند ربنا وسكوتي وعدم ردي شيء مريحني أكثر من الكلام ولكن في شئ يخص فنانة جميلة كلنا بنحبها وبنحترمها وحقيقي أنا لا أعلم صحة الكلام اللي بيتقال”.

وأضاف: “من خلال صفحاتي الرسمية بحب أقول إن الفنانة “حوريه فرغلي” لا يمسني بيها اي شئ غير أنها زميلة وصديقة عمل ومش فاهم سبب وجود سيرتها في الموضوع إيه من خلال البرامج، أنا دلوقتي كلامي للإعلام أرجوكم بلاش تشاركوا الناس كلام غلط كفايه كلام في تفاصيل وحياة شخصية اللي ظاهر للناس يخص الناس.

واختتم كلامه في النهاية قائلاً: “أنا دلوقتي بمتنع عن أي كلام في حاجه تخص حياتي الشخصية، ارجوا احترام رغبتي مع احترامي لكل الصحافة المصرية ولكن الاخبار الغير حقيقية دي بتضعف موقفكم في يوم من الايام لما الحقيقه تبان كل الاحترام والتقدير ليكي يا فنانه يا كبيرة وبعتذرلك مرة اخري عن اي شيء اتحطيتي فيه”.

يمكنك أيضا قراءة More from author