محمد الغيطي في مقلب المطعم مع رامز نيفر إند 

 البرنامج الذي يقدمه الفنان رامز جلال من أشهر البرامج الكوميدية التي تذاع على الساحة، وهو رامز نيفر إند عام 2023 من أقوى البرامج التي يقدمها رامز لأنها تقوم في الرياض برعاية تركي آل الشيخ، ويقوم باستضافة كثير من النجوم من المصريين والغير مصريين، سوف نناقش في هذا المقال محمد الغيطي في المطعم مع رامز نيفراند

 محمد الغيطي في مقلب المطعم مع رامز نيفر إند 

ظهر رامز وقام بتقديم المذيع محمد الغيطي بعد ذلك جاء محمد الغيطي وكانت في استقباله المذيعة كارلا حداد، وفي أول ظهور للضيف قام رامز بالسخرية على أوت فيت  الضيف وقال” ده لبس  طبال”.

 ثم تم تركيب المايكات للمذيع محمد الغيطي وبدأ في مرحلة التذوق حيث بدأ يتذوق الشوربة وقال أنها شوربه عدس، ثم بعد ذلك ذهب إلى المطعم الطائر عن طريق ركوب الونش والذهاب إلى المطعم في هذا الارتفاع الشاهق.

بعد الوصول سألته المذيعة عدة أسئلة ومنها السؤال هل رأيت  نجيب الريحاني وقال أته “رأى النجم نجيب الريحاني في الحلم “وبعد ذلك ظهر رامز على هيئة  شيف يقدم له الطعام وبعد ذلك كشف وجه رامز المذيع وقال له “أنت هتمر معانا بعدة مراحل أول مرحلة الشفافية” وكان اول سؤال هو أنت كنت تعرف إن في مقلب” ردا المذيع “لا ما أعرفش”.

بعد ذلك ثاني  مرحلة الصدق وظل يسأل عدة أسئلة وبعد ذلك نزل من المطعم إلى الأرض، وقام المذيع الغيطي بالجري وراء رامز ثم وقع وهو يجري خلف رامز وبعد ذلك قام رامز باحتضانة وختم الحلقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author