الفنانة شيماء سيف ضيفة رامز نيفر إند

استضاف اليوم الفنان رامز جلال الفنانة شيماء سيف في برنامجه رامز نيفر إند الذي يعرض على قناة إم بي سي مصر البرنامج الذي ينتظره المشاهدون يوميا على مائدة الإفطار في رمضان من كل عام، وتختلف فكرة برنامج رامز نيفر إند هذا العام عن البرامج السابقة للفنان رامز جلال، حيث أن البرنامج يحتوي على نوعين من المقالب ويقوم يوميا باختيار مقلب ينفذه في الضيف.

الفنانة شيماء سيف ضيفة رامز نيفر إند

حيث ينقسم برنامج رامز نيفر إند إلى جزئين الجزء الأول هو المطعم الطائر والجزء الثاني الغسالة عند وصول الفنانة شيماء سيف البوليفارد لتحل ضيفة على برنامج رامز نيفر إند، حيث استقبلتها الإعلامية كارلا حداد، وقرر الفنان رامز جلال أن ينفذ مقلب المطعم الطائر في الفنانة شيماء سيف.

حيث بدأت في البداية الفنانة بتذوق عدد من الأطعمة ثم بعد ذلك صعدت الونش ليوصلها المطعم الطائر وبدأت حديثها مع الفنانة كارلا حداد، ثم ظهر الفنان رامز جلال وبدأ المطعم في الاهتزاز وبدأت تتساقط الأدوات وبدأت الفنانة في الصراخ ثم خلع الفنان رامز جلال القناع حيث انه كان متنكر في لبس ويتر.

انهارت شيماء وبدأت في الصراخ بسبب المقلب والخوف من المطعم الطائر ثم انهاء الفنان رامز جلال البرنامج بعدما قام بالهزار والضحك معها للتخفيف من حدة المقلب.

حيث اعتاد الفنان رامز جلال عند تقديمه لكل حلقة في البرنامج أن يسخر من الضيف من طريقة لبسه وجسمه وطريقة كلامه، وأخذت الفنانة شيماء سيف هذا من موبايل الهزار وتقبلته بطريقة طريفة حيث أنها تتميز بخفة الظل والطيبة، وتمر الحلقات ويبقى المشاهدين في انتظار حلقه كل يوم من برنامج رامز نيفر إند.

يمكنك أيضا قراءة More from author