أحمد فتوح في غسالة رامز نيفر إند

حل النجم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر ضيفا في برنامج رامز نيفر إند الذي يعرض على قناة إم بي سي مصر، والذي يعرض في تمام الساعة 6:10 مساء، وذلك مع موعد أذان المغرب والإفطار يوميا.

 

احمد فتوح في غسالة رامز نيفر إند

ظهر اللاعب أحمد فتوح في بداية البرنامج كضيف لبرنامج يقدم في أحد المطاعم التركية، حيث تقوم فكرة البرنامج على استضافة أحد الضيوف، ويطلق على البرنامج “مطعم كاظم “حيث يقوم المطعم بتقديم وجبة للضيف، ويبدأ المقلب في الضيف وبعد ذلك يدخل الفنان رامز جلال، وهو يرتدي قناع حيث يقوم بدور الشيف في المطعم التركي ويقدم للضيف بعض الأكلات، وبعد ذلك يقوم بتحضير أكلة معينة ثم تتوالى الأحداث ويتفاجئ الضيف بأحداث تحدث به حالات من الخوف والهلع.

 

هناك جزء آخر من المقلب حيث يقوم المشاركين في البرنامج في وضع الضيف في الغسالة ويتم إدخال الضيف لهذه الغرفة ويتفاجئ الضيف بأن الغرفة تتحرك بشكل عنيف، وهذا يتسبب في وقوع الضيف على الأرض حيث تتحرك الغرفة بسرعة وعنف ومن هنا جاء اسم الغسالة.، ولكن في حالة مقلب المطعم الطائر يكون المقلب أن يتم قطع الويرالذي يحمل المطعم المعلق في الهواء وذلك يحدث حالة من الهلع الشديد للضيف.

 

وفي حلقة اليوم قام الفنان رامز جلال باستفزاز اللاعب أحمد فتوح وضربه على وجهه بطبق به تورتة وهذا ما جعل فتوح يقوم بالاعتداء على رامز جلال خلال واقتحام السور للمطعم وأيضا خلال إدخاله الغسالة لتكملة المقلب.

 

وكالعادة بدأ الفنان رامز جلال البرنامج بالسخرية من الضيف اللاعب أحمد فتوح حيث قال وهو يقدمه “معانا ومعاكم اللي اتقال عليه كلام مش مسموح اللاعب أحمد فتوح اسمع انت صعبت عليا لو طلعت ضيف ظريف وخفيف هعمل معاك الواجب”.

وأضاف أيضا رامز جلال كلامه وقال” ده آخرة اللي يلم كارته في موقف أحمد حلمي “

وعلق على مظهر اللاعب وقال” دقن ديلر ما شاء الله ده مش بيركب حصان ده بيركب حناطير”

وتتوالى الأحداث في رامز جلال ويظل المشاهدين في انتظار الحلقة القادمه بكل تشوق .

يمكنك أيضا قراءة More from author