غادة إبراهيم ضحية برنامج رامز نيفراند

الفنانة غادة إبراهيم كانت الضحية اليوم في برنامج رامز نيفر إند الذي يذاع عبر قناة ام بي سي مصر والتي كانت في مقلب المطعم من على الارتفاع الشاهق مما اثار الرعب في قلبها.

غادة إبراهيم ضحية برنامج رامز نيفر إند

برنامج رامز نيفر إند واحد من سلسلة برامج الفنان رامز جلال حيث أنه برنامج مقالب يعتمد فيه الفنان رامز جلال على استضافة أحد المشاهير سواء من الفنانين والفنانات والمذيعين ولاعبي الكرة وعمل مقلب فيه .

وهذا العام يقوم رامز جلال بعمل مقلب المطعم المعلق حيث يتعرض الضيف لمجموعة من المقالب في المطعم، وهناك جزء آخر من البرنامج حيث يدخل الضيف في غرفة تسمى الغسالة وذلك لأن الغرفة تتحرك بشكل عنيف كالغسالة

ويعرض البرنامج في السعودية حيث يتم استدعاء الضيف على أنه سوف يشارك في افتتاح مطعم جديد في السعودية ولكنه حين يذهب يتعرض لمضايقات من العاملين في المطعم، وهنا يكون المقلب بدأ حيث يتعرض الضيف لمواقف مثل القاء الطعام في وجهه أو تقديم طعام حار له وأحيانا يتم دعوة الضيف إلى المطعم الطائر الذي يتواجد على ارتفاع عالي، ويبدأ المقلب ويدخل الضيف في حالة فزع وخوف من سقوط المطعم.

وقد تعرضت اليوم الفنانة غادة إبراهيم لمقلب المطعم المعلق وتعرضت فيه إلى مواقف عديدة صعبة حيث أطعمها الفنان رامز جلال أكل حار جدا لم تتحمله.

وكعادته سخر الفنان رامز جلال من الفنانة غادة إبراهيم حيث قال عنها “هيفاء وهبي الغلابة مالها منفخة فطرت بوتكس”،وتعد الفنانة غادة إبراهيم من الفنانات المميزة حيث يعرض لها آخر أعمالها مسرحية ليلة اسكندراني، وذلك مع وزارة الثقافة المصرية ويشاركها في المسرحية الفنان أحمد ماهر وقدمت أيضا المسلسل الإذاعي “عروس النيل “وذلك على إذاعة الشرق الأوسط وإذاعة البرنامج العام الذي عرض في رمضان 2021 وشاركت ايضا في مسلسل” السجل الأسود “الذي كان من المقرر له أن يعرض في رمضان الحالي ولكنه خرج من السباق الرمضاني في آخر لحظة.

وقد استضاف الفنان رامز جلال هذا العام العديد من المشاهير ومنهم الفنان محمد رمضان والفنان محمد فؤاد والفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، ومن مشاهير الكرة الفنان محمود عبد المنعم كهربا وغيرهم من المشاهير.

يمكنك أيضا قراءة More from author