الفنانة غادة إبراهيم تكشف عن مشهد الإغراء الذي تسبب في طلاقها

كشفت الفنانة غادة إبراهيم أن سبب طلاقها من زوجها. يعود لمشهد إغراء واحد قدمته في فيلم “الإمبراطورة”. الذي قامت ببطولته نادية الجندي وأخرجه علي عبد الخالق، والذي عرض عام 1999.

وأضافت إبراهيم في تصريحات تلفزيونية حديثة، أنها كانت تعيش خلافات كبيرة في ذلك الوقت. وكانت هناك نية للانفصال لدى الثنائي، لكن زوجها عندما رأى مشهد الإغراء بعد عرض الفيلم سرّع في طلاقهما.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها فوجئت بوضع المخرج بعض الإضافات على المشهد. حيث لم يظهر كما كان مكتوبا على الورق.

ووصفت غادة إبراهيم ملابسها بـ”الموبقات”. وذلك خلال حديثها عن نوعية الملابس التي تختارها بعد أداء “العمرة”. لافتة إلى كونها لا ترتكب الكبائر لكن ملابسها تعد من الموبقات.

كما بينت أنه كان هناك فكرة زواج من رجل عراقي لكنها لم تكتمل. كاشفة أنه يرتبط بقرابة مع الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، لكن لم يتم الأمر في النهاية.

الفنانة غادة إبراهيم تطلقت بسبب فيلم

ودارت أحداث فيلم “الأمبراطورة” حول (زنوبة) خادمة فقيرة، يخدعها (أحمد) ابن مخدومتها بعد أن صدقت أنه يحبها، ثم تعود إلى الحارة التي تعيش فيها أسرتها محطمة، وتقرر التخلص من الفقر مع شقيقيها (سالم) و(زينهم) بالمتاجرة في المخدرات.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة إبراهيم، مشاركتها في مسرحية “ليلة إسكندراني”، بطولة الفنان أحمد ماهر. بالإضافة أيضا إلى المسلسل الإذاعي “عروس النيل”، والذي تم عرضه في رمضان 2021.

يمكنك أيضا قراءة More from author