نادية الجندي تتصدر الترند بعد اعتذار محمد مختار

تصدرت الفنانة نادية الجندي نجمة الجماهير محركات البحث في جوجل بعد التصريحات التي أدلى بها المنتج محمد مختار في أحد البرامج الفضائية، حيث قام الفنان المنتج محمد مختار بتقديم الاعتذار للفنانة نادية الجندي، وذلك بسبب ما تحدثت به زوجته السابقة الفنانة رانيا يوسف عن الفنانه ناديه الجندي.

 

نادية الجندي تتصدر الترند بعد إعتذار محمد مختار

قد كان الفنان محمد مختار ضيفا في برنامج حبر سري وكشف في البرنامج عن عدم صحة الشائعات التي اتهمت الفنانة نادية الجندي أنها تقوم بمحاولات وقيعة، وإحداث خلافات بينه وبين الفنانة رانيا يوسف حيث قال الفنان محمد مختار في برنامج “حبر سري ” “هي مش سبب طلاقي من رانيا يوسف أنا وناديه أصحاب في الأساس”.

 

 

أكمل حديثه قائلا ” أنا بقول لنادية الجندي أنا متأسف إني وضعتك في الوضع ده وارجو تسامحنيي لأن هي ما لهاش دعوة باللي حصل” وذكر أيضا الفنان المنتج محمد مختار في تصريحاته لبرنامج حبر سري أن من الممكن أن تكون تصريحات الفنانة رانيا يوسف عن الفنانة ناديه الجندي سبب الترند .

 

وأكد أيضا في حديثه أن الفنانة الكبيرة صديقة له ولبناته وأكد أيضا في حديثه أنه يحرص على صداقته مع الفنانة نادية الجندي حيث قال” يا ريتني ما اتجوزت نادية من الأول لأن فعلا علاقة الصداقة معها أفضل بكثير من علاقتنا في الزواج”.

 

واستكمل المنتج محمد مختار حديثه عن علاقته بالفنانة رانيا يوسف حيث ذكر أنه في خلال خمس سنوات لم يرد على تصريحات الفنانة رانيا يوسف، ولكنه ذكر أن الموضوع قد زاد وأنه قد أعطاها كل حقوقها، وصرح أيضا محمد مختار أنه مرتبط بسيدة من خارج الوسط الفني، لكنه لم يتزوج حتى الآن وذكر أن هذه السيدة سيدة أعمال مصرية.

 

 وعندما سئل عن من هي نجمة الجماهيرحاليا  قال “إن نجمه الجماهير كلمه كبيرة وتتغير من سنه لأخرى لأن ما فيش حد استمر زي نجمة الجماهير الأصلية لمده 20 سنة” وذكر محمد مختار أنه يعتقد أن هذا العام نجمة الجماهير هي الفنانة ياسمين عبد العزيز.

يمكنك أيضا قراءة More from author