تهم متبادلة بين رنا الهواري ورانيا يوسف طليقات محمد مختار

كشفت الفنانة المصرية رنا الهواري. طليقة المنتج المصري محمد مختار. تعرضها للتهديدات والإهانة من قبل الفنانة رانيا يوسف الزوجة السابقة لطليقها.

وقالت الهواري إن الفنانة رانيا يوسف أرسلت لها رسائل تهديدات. تحوي كلاما مهينا بسبب مشاكل بينها وبين طليقها محمد مختار. كما أنها تقصّدت إهانتها وطفلها عمر على وسائل الإعلام.

وأضافت أن علاقتها برانيا وابنتيها كانت جيدة، وكانوا يسكنون لأسابيع مع بعضهم، ولا يوجد أي مشاكل بينهما. معلقة: “كانت بتكلمني وهي بشغلها.. بتقلي عن حاجات البنات وتقلي روحي شوفي البنات.. والحقي البنات… وبعدها بثانيتين كلمتني وهي بتهيني”.

وتابعت خلال ظهورها في برنامج “فريندز بالعربي”: “رانيا منافقة وتقصدت أن تقول في إحدى اللقاءات “إن عمر اتظلم من والدته وأبوه”؟ مشيرة إلى أنها كانت تزورها قبل يوم واحد فقط ولم تتحدث معها بهذا الموضوع.

وأردفت أن علاقة طفلها عمر بشقيقاته كانت ممتازة؟ لكن ساءت في الأيام الأخيرة فقط، حيث كانتا تزورانه باستمرار للاطمئنان عليه وتتحدثان معه بشكل دائم حتى بعد انفصالها عن أبيهما.

رنا الهواري تنفي حملها قبل الزواج

ونفت الهواري خلال اللقاء الشائعات التي جرى تداولها مؤخراً والتي تفيد بحملها من المختار قبل زواجهما. مشيرة إلى أنها تتعرض لحرب ولحملات تشويه سمعة ممنهجة.

وعلقت: “ماعرفش مين.. ولا ليه.. ولا أتوقع حد.. ولو كانت رانيا المسؤولة ح رد عليها بأنو كل شيء عملته حتلاقيه ان شاء الله”.

كما أشارت إلى أنها لا تهتم لتلك الشائعات. لأن المختار سبق وأن صرح خلال فترة زواجهما بأنه يعيش أجمل أيام حياته معها ومع طفلها عمر.

وأوضحت رنا الهواري أن علاقتها بالمنتج محمد مختار قد انتهت ويستحيل أن تعود، وهي تحترمه وتحبه جداً، لأنه حافظ عليها وأنهى علاقتهما بمنتهى الاحترام والود.

ولفتت إلى أنها لم تشعر بالغيرة عندما ارتبط بامرأة بعدها، لأن حبها له يجبرها على احترامه. كما أشارت إلى أنها لا تفكر بالزواج حالياً لأن في حياتها أهم رجل في الدنيا، وهو ابنها عمر.

يشار إلى أن رنا الهواري هي الزوجة الثالثة لمحمد مختار، فقد تزوجها عام 2016، أما الأولى فكانت الفنانة نادية الجندي. وبعدها الفنانة رانيا يوسف ولديه منها ابنتان.

يمكنك أيضا قراءة More from author