تعليق محمد مختار على أزمة فستان طليقته رانيا يوسف

رانيا يوسف ومحمد مختار كانوا أشهر الثنائي فني، تزوجوا منذ عدة سنوات، ومن ثم انفصلوا، بعد أن رزق الثنائي رانيا يوسف ومحمد مختار بأبنتيهما، الكبرى “ياسمين” 18 عامًا، والصغرى “نانسي” 15 عامًا، وقد أجرى المنتج محمد مختار حوار تليفزيوني في برنامج “مساء dmc”، الذي تقدمه الإعلامية إيمان، على شاشة قناة dmc، وقد تحدث خلال هذا اللقاء عن أزمة “أم بناته” الأخيرة بسبب إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 40.

كشف المنتج محمد مختار أنه كان يتابع أزمة زوجته السابقة الفنانة رانيا يوسف، كما صرح أنها الأمر بالفعل سبب لديها أزمة، ولكن الموضوع أخذ أكبر من حجمه في الإعلام، كما شهد لزوجته السابقة بالذكاء لأنها اعتذرت وأنهت الأمر.

أشار مختار أنه لا يتحدث مع رانيا منذ ثلاث سنوات، وعلى الرغم من أنها أم بناته، ولكنه لا يتواصل معها، ولكنه يتواصل مع بناته ويحاول الإطمئنان عليهما بين الآونة والأخرى.

أكد محمد مختار أنه تحدث مع بناته “ياسمين”، و”نانسي”، عقب الأزمة التي تعرضت لها والدتهما، حيث أوضح أنها مشكلة صغيرة وسوف تمر على خير.

في سياق آخر، أكد محمد مختار عودته مرة أخرى للإنتاج الفني، كما أشار إلى أنه لن يفرض رأيه على ابنتيه، وسوف يترك لهما القرار في اختيار المهنة المناسبة لهما، بل وسوف يكون داعم لهما في أي مجال.

يذكر أن الممثلة المصرية رانيا يوسف أثارت جدل كبير مؤخرًا، بسبب ارتداء فستان شفاف وجريء، في حفل مهرجان القاهرة السينمائي 2018 بدورته الـ40، وهي لازالت تعاني من تلك الأزمة، التي أوصلتها إلى النيابة، كما اعتذرت للجمهور، وصرحت أن الفستان به بطانة داخلية وأنها رفعت من جراء اشتباكها مع الجزء الخارجي من الفستان مما أدى لهذه الأزمة.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author