فيديو جديد لمني شلبى وخالد يوسف

 

لازالت أصداء قضية فيديوهات خالد يوسف الفاضحة مستمرة حتى الآن، حيث يتفاجئ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل دوري بظهور فيديوهات خالد يوسف الفاضحة وكانت آخر تلك الفيديوهات الغير أخلاقية مقطع فيديو جديد، أدعى البعض أنه يخص الفنانة منة شلبي، التي انضمت في الآونة الأخيرة إلى قائمة الفنانات اللواتي ظهرن برفقة السياسي البرلماني والمخرج الشهير خالد يوسف، وقد صرح بعضهن بأن خالد وعدهن ببطولة أحد الأعمال الفنية التي يخرجها، بينما صرح البعض الآخر بأنهن تزوجن “يوسف” في السر، ولم يكن على علم بتصوير المقاطع الغير أخلاقية!.

 

فيديوهات خالد يوسف الفاضحة

 

منة شلبي تتورط في فيديوهات خالد يوسف الفاضحة

تورط اسم الممثلة المصرية منة شلبي في قضية فيديوهات خالد يوسف الشهيرة من جديد، بعد ظهور بعض الفيديوهات مؤخرًا والتي حملت اسمها، وأدعى البعض أنها تظهر في تلك الفيديوهات.

اشارت بعض التقارير إلى أن المخرج خالد يوسف كان على علاقة عاطفية في الماضي مع الفنانة منة شلبي، التي كانت بطلة عدد لا بأس به من أفلامه وقتها، وقد انتهت علاقتهما بعد فترة الخطوبة التي انتهت لأسباب لم يكشف عنها الطرفين.

 

خالد يوسف ومنة شلبي

 

رد فعل منة شلبي على تسريب فيديو جديد للمخرج خالد يوسف

رفضت الفنانة منة شلبي التعليق على الأخبار التي تصدرت وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، حول مقاطع فيديو غير لائقة ظهرت فيها مع المخرج خالد يوسف.

تجاهلت النجمة ما يقال تماماً ولم تعلق على الأمر واكتفت بالتركيز على حياتها ونجاحاتها في حياتها الشخصية والفنية، فشاركت منة متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الصور لها برفقة مجموعة من أصدقائها بالوسط الفني.

حيث إحتفلت منة شلبي مؤخراً بتكريمها من مهرجان أسوان للأفلام القصيرة أحد أهم المهرجانات المتخصصة في الوطن العربي، وظهرت في الصور برفقة كلا من عمتها الإعلامية بوسي شلبي، والنجمة حلا شيحة، والمخرجة إيناس الدغيدي.

 

منة شلبي

 

خالد يوسف يكشف حقيقة الفيديوهات الغير أخلاقية

رغم مرور عدة أشهر على قضية فيديوهات خالد يوسف الإباحية المسربة، والتي تبعتها بعدها الكثير من الفيديوهات والقضايا حيث تم القبض على العديد من المتورطات بها.

إلا أنه لم يصدر أي رد واضح من قبل المخرج والسياسي خالد يوسف، كانت مجرد تلميحات يشير فيها إلى أن ما يتعرض له ما هو إلا تصفية سياسية نتيجة معارضته لسياسات الحكومة.

إلا أنه خلال الشهر الماضي قام بإجراء حوار تلفزيوني على شاشة BBC تحدث من خلاله عن قضية الفيديوهات الفاضحة، وبعدها تم تداول بعض المقاطع من لقائه لتأكيد اعترافه بالفيديوهات.

لكن المخرج المعروف قام عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك بنشر منشور مرفق به لينك لقائه كاملاً مع توضيح ما قاله وفسره البعض بطريقة خاطئة حسب وصفه.

فكتب خالد يوسف قائلاً: “هذا هو اللقاء اللي عملته مع bbc عربي ولم انتوي فيه تصعيدا ولا تهدئة وتركت نفسي كفنان وليس كسياسي لأقول اللي انا حاسس بيه وما استشرفه في المستقبل لو ظل هذا الإصرار على هذا النهج وهذه السياسات”.

ملحوظة هامة :- “بعض المواقع قد حرفت كلامي في هذا اللقاء او قد فهمت كلامي خطأ عندما قلت ( سواء الفيديوهات تخصني ام لا فلابد من معاقبة الذي نشر لأن هذه هي الجريمة ) وفهموا أن هذا اعترافا ضمنيا بانتساب الفيديوهات لي”.

واردف “وهذا غير صحيح علي الاطلاق وسأتحدث مفصلا عن هذه الفلاشة المزعومة والتي يزعمون أن بها أكثر من مائتي سيدة وفنانة ولكن ما يمنعني الآن هو قرار النائب العام بحظر النشر في القضية”.

 

 

وأضاف”وماقصدته في حديثي اننا دولة قانون وكان الاولوية ان يقبضوا على الجاني الذي نشر هذه الفيديوهات لأن دي هي الجريمة طبقا لصحيح القانون”.

واستطرد “وبعد ما يعملوا كده يبقوا يحققوا في محتوى الفيديوهات ويثبتوا من بها، ومن صورها ولي في هذا الأمر الكثير مما سأقوله لاحقا لان كل المحاميين ينصحوني بعدم الخوض في هذا الأمر وهو محل تحقيق خاصة وهناك قرار بحظر النشر “.

وأكد”وقد قلت مرارا وتكرار انني قد ابلغت عن الجناة الذين نشروا أكثر من مرة علي مدار اكثر من ثلاث سنوات وأثبت عليهم التهمة والأدلة المادية التي أكدتها مباحث الإنترنت بوزارة الداخلية بتقرير فني لا دحض له ومع ذلك لم تتحرك السلطات وهذا هو مربط الفرس لماذا غض الطرف عن هؤلاء الجناة !!؟”.

وتابع “ولو كنت انا من ارتكبت كل هذه الفواحش لماذا صمتت السلطات ولم تقدم طعنا عليه ابان ترشحي للبرلمان وسمحت لي أن أمثل هذا الشعب تحت قبة البرلمان كل هذه المدة..!؟ “.

وتسائل قائلاً “أكنت شريفا فقط عندما كنت مستشارا في حملة الرئيس إبان ترشحه في ٢٠١٤ ويصرون على تواجدي معه في كل لقاءاته بما فيها لقاءاته الخارجية في الأمم المتحدة وغيرها”.

وأختتم كلامه قائلًا “ومنذ أعلنت رفضي لاتفاقية تيران وصنافير ومن بعدها للتعديل الدستوري اصبحت داعرا واكتشفوا فجأة أن هناك فيديوهات لي وانني ارتكب كل الفواحش..!؟ دي حاجه بس نسيت اؤكد عليها في اللقاء وفيه حاجات كتيرة تانيه سأقولها في حين”.

 

فيديوهات خالد يوسف
خالد يوسف

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author