بسمة وهبة في السعودية لأداء مناسك العمرة بعد أزمة شيخ الحارة

 

سافرت الإعلامية بسمة وهبة إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، عقب الأزمة التي تعرضت لها المذيعة بسمة وهبة مقدمة برنامج ”شيخ الحارة“، فور إذاعة حلقتها مع الفنان ماجد المصري، لتتجاهل كل ما حدث لها، وتنشر مقطع فيديو لها من الأراضي المقدسة، خلال تأدية مناسك العمرة، ليحصل الفيديو على تفاعل كبير من جمهورها ومتابعيها.

 

بسمة وهبة
بسمة وهبة

 

بسمة وهبة تؤدي مناسك العمرة في السعودية

نشرت بسمة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، مقطع فيديو لها بالحجاب، وهي داخل الحرم المكي، قائلة: ”شوفوا الحرم ما شاء الله زحمة إزاي.. من أحلى المرات اللي عملت فيها العمرة.. وربنا سهلها بطريقة مش عادية.. رغم إننا في العشر الأواخر من رمضان“.

وتابعت وهبة: ”دعوت لكل الناس اللي موصياني بالدعاء.. وانتم كمان ادعولي.. الواحدة في بيت ربنا بتحس براحة نفسية حلوة جدًا.. يا رب كلكم تبقوا كدا وتحسوا نفس الإحساس“.

حصل المقطع على تفاعل متابعيها، الذي عبروا عن سعادتهم برؤيتها وهي ترتدي الحجاب مجددًا، بعد أن قررت خلعه في الماضي، كما تسائل البعض عن سبب وقف برنامج ”شيخ الحارة“، الذي تقدمه،وطالبها بإصدار بيان لتوضيح أسباب ذلك، بالإضافة إلى توضيح أسباب حذف فيديوهات حلقة الفنانة ياسمين الخطيب من على موقع “يويتوب”.

 

View this post on Instagram

الحمدلله والشكر لله ربنا كريم

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on

 

وقف بسمة وهبة بسبب حلقة ماجد المصري!

قرارات نقابة الاعلاميين فى مصر وقف الاعلاميه بسمه وهبه عقد اذاعة حلقة الفنان ماجد المصري وذلك بسبب اهانة الأفارقة و اصحاب البشرة السمراء في تصريحاته خلال هذه الحلقة.

وكانت أصدرت نقابة الإعلاميين قرارا بوقف بسمة وهبة، بناءا على تقرير المرصد الإعلامى للنقابة، وما رصده من تجاوزات مهنية وأخلاقية بحلقة يوم 19 مايو/أيار الجاري، التى استضافت فيها الممثل المصري، ماجد المصرى، والتي تخالف ميثاق الشرف الإعلامي، ومدونة السلوك المهني.

 

ماجد المصري
ماجد المصري

 

استقالة بسمة وهبة بعد عرض حلقة ياسمين الخطيب!

تقدمت بسمه باستقالتها بالاستقالة من قناة القاهرة والناس بعد الخلافات التي نشبت بينها وبين إدارة القناة عقب عرض حلقة الفنانة برنامجها شيخ الحارة الذي استضافه فيه التشكيلية والإعلامية ياسمين الخطيب.

طلبات الإعلامية المصرية عدم عرض حلقة ياسمين الخطيب معها وذلك بعد أن قامت بذكر أسماء شخصيات عامة وشرحت بعض التفاصيل الخاصة بهم والتي قد تعرضها للمسؤولية القانونية.

تفاجأت بسمه بعرض حلقة ياسمين الخطيب على عكس اتفاقها مع اداره القناه ولكن يبدو ان المحطه اضطرت الى حذف فيديوهات الحلقة بعد عرضها بساعه واحده على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

 

خالد يوسف وياسمين الخطيب
خالد يوسف وياسمين الخطيب

 

المخرج خالد يوسف يهدد بمقاضاة بسمة وهبة و ياسمين الخطيب!

يبدو أن المخرج خالد يوسف خذ المزعجة من حلقة الفنانة التشكيلية والإعلامية ياسمين الخطيب التي عرضت على قناة القاهرة والناس في برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه الاعلاميه المصريه بسمه وهبه وهو ما يجعله يهدد برفع دعوى قضائيه علي ياسمين الخطيب او مقدمه البرنامج بعد الخوض في سيرته وعرضه والتشهير المتعمد به.

 

ياسمين الخطيب

 

ويبدو أن تهديد خالد يوسف أو سيرة بعض الشخصيات العامة التي جاءت في الحلقة، هو الأمر الذي دفع بسمة وهبة لتقديم استقالتها، والإعلان عن عدم مسؤوليتها عن إذاعة الحلقة، وربما هناك سبب آخر لقرار نقابة الإعلاميين بوقف الإعلامية، بسبب تجاوزتها المهنية والأخلاقية، في هذا التوقيت بالتحديد، وحتى الآن لم تصدر بسمة بيان لتوضيح كل ما حدث لها منذ بداية الأزمة وإلى الآن.

 

خالد يوسف
المخرج والبرلماني المصري خالد يوسف

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author