فيديو نادية الجندي ترقص بصحبة تامر حسني

شاركت النجمة المخضرمة نادية الجندي، جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو حيث تتواجد بمدينة الساحل الشمالي وهي بصحبة الفنان تامر حسني، وتفاعل عدد كبير من متابعيها وجمهورها مع مقطع الفيديو معلنين عن حبهم لها ولحفاظها على رشاقتها وحيويتها دومًا.

ونشرت الفنانة نادية الجندي مقطع الفيديو عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام” والذي ظهرت فيه وهي ترقص بصحبة الفنان تامر حسني على أغنيته الشهيرة “بنت الإيه”، وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: “مع الفنان المتميز المجتهد تامر حسني، سعيدة جداً بلقائك أمس في الساحل وبتمنالك النجاح والتوفيق في كل أعمالك القادمة”. ht

من الجدير بالذكر هنا، أن آخر ظهور للفنانة نادية الجندي كان في يوليو الماضي حينما شاركت جمهورها بـ جلسة تصوير جديدة أظهرت من خلالها “جمالها الطبيعي” حسب تأكيدها، وجاء التصوير داخل منزلها، وفي الخلفية صورة لها من فيلم “عصر القوة”.
وقد شاركت الجندي جمهورها ومتابعيها، لمجموعة صور عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام” والتي ظهرت فيها بفستان سواريه باللون النحاسي، وعلقت على الصور، قائلة: مساء الخير على جمهوري الحبيب وحشتوني أوي أوي أوي”.


أيضا يشار هنا، أن الفنانة نادية الجندي، كان قد أعلنت مرارا أنها رفضت الخضوع لعمليات التجميل، مؤكدة أنها شاهدت بعض نجوم الفن ولم تعرفهم بسبب التغيير الكبير في ملامحهم، موضحة بأن التخلص من “الغل” و”الحسد” هو العلاج الحقيقي لشيخوخة الوجه، مشيرة إلى أن سر رشاقتها واحتفاظها ب “الجمال الطبيعي” هو الطاقة الإيجابية.

يمكنك أيضا قراءة More from author