رنا رئيس في رامز نيفر إند

حلت اليوم الفنانة رنا رئيس ضيفة في برنامج رامز نيفر إند مع الفنان رامز جلال، وكالعادة قد سخر الفنان رامز جلال من الفنانة رنا رئيس عند تقديمها للجمهور، وذلك كما يفعل مع باقي الفنانين في برنامج رامز نيفر إند الذي يتم عرضه على قناة إم بي سي مصر الفضائية عقب أذان المغرب.

رانا رئيس في رامز نيفر إند

ظهرت ضحية اليوم مع رامز نيفر إند، حيث علق على صغر سنها وأنها أصبحت نجمة وهي في عمر صغير، حيث قال “معانا النهاردة أشهر النجوم المراهقين بقت نجمة وهي 22 سنه فيديوهات التيك توك جننتها، معانا المراهقة الحسناء الصغيرة على الفن رنا رئيس”.

 

وأكمل رامز كلامه معلقا الطفلة المعجزة وصلت باربي الفن وأخذ يعلق على ملابس الفنانة رنا رئيس”. وبعد تقديمها كان من نصيبها مقلب المطعم الطائر، حيث علق رامز جلال وقال” أنا قلقان من الغسالة هتقصر وتكش أكثر ما هي قصيرة مبروك يا رنا كسر في الحوض”.

 

ومثل كل يوم كانت المذيعة الجميلة كارلا حداد في استضافة الفنانة رنا رئيس، وعند سؤال الفنانة رنا رئيس عن أفضل الممثلين التي اشتركت معهم في أعمال درامية كانت إجابة الفنان” ماجد الكدواني”” وياسر جلال “وعقب رامز جلال على هذا الكلام قائلا ” أيوه كده اتكلمي عنه شويه عشان أخويا” .

 

ومع بداية المقلب حيث دخل رامز جلال الذي يمثل شخصية الشيف وبدأ المقلب بدأت تتعالى صرخات الفنانة رنا رئيس وكانت في حالة رعب شديد واخذت تمسك بيد المذيعة كارلا ومسكت الكرسي التي تجلس عليه وتصرخ.

 

وليست رئيس هي الضحية الأولى لبرنامج رامز نيفر إند حيث يستضيف رامز جلال يوميا أحد المشاهير ويقوم بعمل مقلب فيه حيث وقع عدد من المشاهير ولاعبى الكرة والفنانين والإعلاميين ضحية الفنان رامز جلال في رامز نيفر إند  وينتظر يوميا المشاهدين على مائدة الإفطار عرض حلقة برنامج نيفر إند بكل تشوق لمعرفة من هو ضيف الحلقة واي مقلب سوف يقع فيه الضيف.

 

 حيث يختلف هذا العام برنامج رامز لأنه يحتوي على نوعين من المقالب يختار يوميا واحد منهم ليقع فيه الضيف، حيث يعرض برنامج رامز نيفر إند على قناة إم بي سي مصر يوميا في رمضان.

يمكنك أيضا قراءة More from author